ابنة نسرين أمين تريند بعد تقليد والدتها في حملة فريزر

تصدرت أمينة ابنة الفنانة نسرين أمين التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يونيو 2024
ابنة نسرين أمين تريند بعد تقليد والدتها في حملة فريزر

تصدرت أمينة ابنة الفنانة نسرين أمين التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن فاجأت الجمهور عبر حسابها الرسمي على منصة "تيك توك"بإعادة تمثيل مشهد والدتها في فيلم "حملة فريزر".

ابنة نسرين أمين

وشاركت أمينة عبر حسابها الرسمي على "تيك توك" فيديو وهي تقلد والدتها عن طريق مزامنة الشفاه خلال مشهدها الكوميدي الشهير بشخصية "تباهي" مع الفنان شيكو، والذي يقدم لها باقة من الورود لتظن أنها "بصل أخضر" ليخبرها أنها يهديها الورد من أجل براءتها، لترد عليه أنها أخذت كفالة مشيرة إلى أن لديها قضية وتتمنى البراءة فيها.

الجدير بالذكر، أن أمنية هي الابنة الوحيدة للفنانة نسرين أمين واحتفلت مؤخرا بتخرجها من الجامعة، ونشرت مجموعة صور لها مع أصدقائها خلال احتفالهم بالتخرج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

فيلم حملة فريزر

الجدير بالذكر، أن فيلم "حملة فريزر" من أشهر أعمال الفنانة نسرين أمين وعرض عام 2016، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حيث تتبدل الحالة المناخية لمصر لتتحول إلى صقيع تام، ويقرر مجموعة من ضباط المخابرات السفر إلى إيطاليا في مهمة للحصول على جهاز يمتلك القدرة على إيقاف الصقيع، وينتحلوا شخصيات فريق عمل سينمائي لكي يتظاهروا بتصوير فيلم، ويتعاملوا مع ممثل فاشل يدعى (مديح البلبوصي)، ومع فتاة لديها سوابق في اﻵداب تدعى (تباهي).

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز وشادي يسري مخرج منفذ وﺗﺄﻟﻴﻒ شيكو وسيناريو وحوار ولاء شريف ومن بطولة كل من هشام ماجد وشيكو وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ونسرين أمين ودارين حداد.

آخر أخبار نسرين أمين

يجدر الإشارة، أن الفنانة نسرين أمين شاركت مؤخرا في بطولة فيلم "ولاد رزق 3 القاضية" والذي يعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

والفيلم من بطولة كل من أحمد عز وكريم قاسم وسيد رجب وعمرو يوسف وآسر ياسين ونسرين أمين وأسماء جلال وكريم عبد العزيز والملاكم العالمي تايسون فيوري وأحمد فهمي ورزان مغربي وأحمد الرافعي وفيدرا وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة