ابنة مريم فخر الدين ترد على تصريح والدتها: مطلعتش ولا حاجة

كشفت إيمان محمود ذو الفقار، ابنة الفنانة الراحلة مريم فخر الدين، عن حقيقة تصريح والدتها الشهير "بنتي عايزة تطلع ولا حاجة"

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2024
ابنة مريم فخر الدين ترد على تصريح والدتها: مطلعتش ولا حاجة

كشفت إيمان محمود ذو الفقار، ابنة الفنانة الراحلة مريم فخر الدين، عن حقيقة تصريح والدتها الشهير "بنتي عايزة تطلع ولا حاجة"، وذلك خلال لقاء لها في بودكاست "لحظات".

تصريحات ابنة مريم فخر الدين

وأوضحت إيمان محمود ذو الفقار أن هذا التصريح تم فهمه بشكل خاطئ، وأن والدتها لم تقصده بالمعنى السلبي الذي فهمه البعض.

فقالت إيمان: "لما حد بيبعت لي فيديو عن ماما ببقى مرعوبة وأنا بفتحه، في فيديو كنت بكرهه أوي بتقول فيه "بنتي عايزة تطلع ولا حاجة"، إيه ولا حاجة دي؟".

وتابعت: "أنا اشتغلت في كذا مكاناً واشتغلت مدرسة، هو عشان مش عايزة أشتغل في السينما يبقى أنا ولا حاجة؟ هي كان نفسها أبقى فنانة، لكن أنا مكنتش عايزة".

وأكدت إيمان ذو الفقار على أنها تحترم رغبة والدتها في أن تكون فنانة، لكنها لم تكن ترغب في دخول مجال التمثيل لأسباب شخصية.

وتابعت قائلة: "أنا تعبت كطفلة عشان أمي ممثلة، ومكنتش عايزة أعمل كده في أولادي حتى الشغلانة اللي فضلت فيها عشرين سنة هي مدرسة، أروح معاهم المدرسة الصبح، وأرجع معاهم بعد الظهر".

تربية إيمان ذو الفقار

وكشفت إيمان محمود ذو الفقار خلال حوارها عن تفاصيل حول تربية والدتها لها، وكيف كانت تحاول التوفيق بينها وبين عملها.

فقالت: "أنا عائلتي من الناحيتين والدي ووالدتي شداد، لما اتولدت جدتي جابت مربية روسية من الكنيسة للاهتمام بيا، كانت المربية شديدة، وتمنع دخول أي حد غرفتي إلا لما يغسل وشه وأيديه، وطبعا أسلوبها منفعش، ومشيت وجابوا واحدة إيطالية".

وتابعت قائلة: "المربية الإيطالية معجبتش والدتي شفتها لقيتها لابسه خاتم ألماظ أكبر من بتاعها، وتنزل تتغدى في جزيرة الشاي في حديقة الحيوان، بعد كدا جابوا ليا مربيات مصريات، فتبهدلت فقرروا يدخلونني مدرسة داخلية وكانت كويسة".

تصريح مريم فخر الدين

الجدير بالذكر، أن فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة الراحلة مريم فخر الدين خلال لقائها التليفزيوني مع مدحت الجمال في برنامجه "سواريه" في بداية التسعينيات، وهي تتحدث عن ابنتها إيمان.

وأشارت مريم فخر الدين، أن بعد تخرج ابنتها من الثانوية العامة سألتها عن العمل الذي ترغب فيها، موضحة أن ابنتها قالت لها "ولا حاجة".

وتابعت مريم فخر الدين قائلة: "سألتها يعني ولا حاجة طيب ادخلي التمثيل دا أنتي أبوكي محمود ذو الفقار وعمك عز الدين ذو الفقار ومرات عمك فاتن حمامة وعملك صلاح ذو الفقار ومرات عمك شادية وخالك يوسف فخر الدين دي بؤرة فن، لكن بتكره السينما خالص".

واستكملت مريم فخر الدين قائلة: "اكتشفت أن جملة ولا حاجة دي عظيمة جداً، هي اتجوزت ومش همها حاجة بتركيب عربيتها وشعرها يطير، أما أنا عكسها لازم أروح أقف اطلع رخصة السيارة وأتعب".


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة