ابتزاز وتهديد.. التفاصيل الكاملة لاتهامات شيرين ضد حسام حبيب

أعلنت شيرين إطلاق أغاني جديدة الأسبوع القادم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
ابتزاز وتهديد.. التفاصيل الكاملة لاتهامات شيرين ضد حسام حبيب

حالة من الجدل أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعدما خرجت في تسجيلات صوتية جديدة، تكشفت تفاصيل أزمتها الأخيرة مع زوجها السابق حسام حبيب، نافية عنه تهمة سرقة ذهبها، ولكن كشفت عن تفاصيل أخرى تتعلق بابتزازه لها.

اتهامات شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

وكشفت شيرين عبد الوهاب خلال حوارها مع موقع القاهرة 24، تفاصيل عن أزمتها مع حسام حبيب متهمة إمتهمةتدميرها وابتزازها بإحدى بناتها وتحريضها عليها، مطالبة الجمهور والدولة بالتدخل لإنقاذها من رجل وفقا لقولها دمر لها حياتها.

وعبرت شيرين عبد الوهاب عن مخاوفها الشديدة من حسام حبيب قائلة: "أعيش في حالة رعب مستمرة؛ بسبب التهديدات والرسائل التي لا تنقطع من حسام".

 وأضافت قائلة: "أناشد المسؤولين التدخل العاجل، هذا الرجل يهددني ويستغل بناتي كورقة ضغط ضدي، أنا امرأة ناضجة ولدي ابنتان في مرحلة حرجة من حياتهما، وما يقوله قد يعرضه للمساءلة القانونية".

وفي رد مباشر على تعليقات حبيب التي سخر فيها من خلفيتها الاجتماعية ومنطقة نشأتها في القلعة، دافعت شيرين عبد الوهاب  عن أصولها قائلة: "الناس الشعبية من القلعة هم الجدعان الحقيقيون، هؤلاء هم من تربوا على القيم الأصيلة، ولا يقبلون أن تنفق زوجاتهم عليهم".

كما كشفت الفنانة عن جوانب مالية في علاقتهما السابقة، متهمة طليقها بالاستغلال المادي، وقالت بحزم: "طوال ست سنوات من زواجنا، لم يساهم ولو بمائة جنيه في نفقات الأسرة"، وأضافت مؤكدة: "لم أتهمه يومًا بالسرقة، لكنني قدمت له دعمًا ماليًا كبيرًا، بما في ذلك تحويل مبلغ 200 ألف دولار له".

وردًا على ادعاءات حسام حبيب حول مستواه الثقافي والتعليمي، علقت عبد الوهاب ساخرة: "يتحدث عن كونه متعلمًا وقارئًا، لكن الحقيقة أن الناس تحبني لبساطتي وأصالتي، وليس لأي سبب آخر".

شيرين عبد الوهاب: حسام حبيب أخذني شمعة منورة

كما وجهت شيرين انتقادات لزوجها السابق حسام حبيب،  مستهجنة بشدة تصريحاته الأخيرة التي طلب فيها "إنقاذه منها"، وقالت: "مفيش راجل من ضهر راجل يقول كده"، مضيفة أن تصرفاته لا تليق برجل يحترم نفسه.

وأشارت شيرين عبد الوهاب إلى أن حسام حبيب هو من اعتاد العودة إليها مطالبا العودة، قائلة: "كان بيرجع يوطي ويبوس الأيادي، ويقول هموت من غيرك، وقال أنا بحبها أكثر من كرامتي، وكل مرة برجع عشان بيصعب عليا وبيعيط وبيركع وبيتنازل".

وكشفت شيرين عبد الوهاب عن التأثير السلبي لهذه العلاقة على مسيرتها الفنية، قائلة: "كان واخدني شمعة منورة وعندي شغلي وناجحة، بقالي 6 سنوات مش عارفة أنزل أغنية من غيرته".

أوضحت شيرين أنها قامت بإنشاء أستوديو خاص له، في محاولة منها لدعم مسيرته الفنية، إلا أنها أكدت أن قرار الانفصال كان نقطة تحول إيجابية في حياتها، معبرة عن امتنانها قائلة: "الحمد لله ربنا فرجها عليا لما سبتة".

وفي إشارة إلى عودتها المرتقبة إلى الساحة الفنية، أعلنت شيرين عن خططها لإطلاق أغانٍ جديدة في الأسبوع المقبل، والتعاقد مع شركة إنتاج جديدة.

كما تطرقت شيرين إلى موضوع حساس يتعلق بخلفيتها الاجتماعية، حيث دافعت بقوة عن أصولها قائلة: "أنا اللي بنت الناس، وبنت القلعة وأتشرف إني منهم، وأتكلم عدل لما تيجي تتكلم عنهم جزمتهم على دماغي".

شيرين عبد الوهاب: حسام حبيب أخذ مني 10 ملايين جنيه

واتهمت شيرين عبد الوهاب طليقها بالاستيلاء على مبلغ 10 ملايين جنيه، قائلة: "حسام حبيب أخد مني 10 ملايين جنيه مقابل إنه يمسك إيدي ويطلعني المسرح"، وأضافت أن هذا المبلغ كان أيضًا مقابل السفر معها على متن طائرات خاصة.

وفي سياق متصل، نفت شيرين عبد الوهاب اتهامها السابق لحسام حبيب بسرقة سيارتها وخزنتها، موجهة أصابع الاتهام إلى شخص آخر وصفته بـ "النصاب"، مؤكدة أنها أرسلت رسالة صوتية لطليقها تعترف فيها بإهمالها في موضوع الخزنة.

وأشارت شيرين إلى أن محاسبها لديه ما يثبت امتلاك حسام حبيب لمبلغ 600 ألف دولار و3 ملايين جنيه، كما تساءلت عن مصير أموال السنوات الماضية، متهمة طليقها بسوء الإدارة المالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة