إعمار راع رسمي لكأس السوبر الإماراتي لمدة 4 مواسم

شركة إعمار الراعي الرسمي لكأس السوبر الإماراتي ابتداء من موسم 2024- 2025

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 سبتمبر 2024
إعمار راع رسمي لكأس السوبر الإماراتي لمدة 4 مواسم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة إعمار العقارية، لتصبح الأخيرة بموجبها راعياً رسميا لبطولة كأس السوبر الإماراتي، بداية من الموسم الحالي 2024- 2025، ولمدة 4 مواسم.

شركة إعمار الراعي الرسمي لكأس السوبر الإماراتي ابتداء من موسم 2024- 2025

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فقد تم الإعلان عن هذه الاتفاقية اليوم الخميس في دبي، بحضور كل من: رجل الأعمال الإماراتي ومؤسس شركة إعمار، محمد العبار ، ورئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، عبدالله ناصر الجنيبي.

وكتب محمد العبار في منشور له عبر صفحته الخاصة على منصة إكس: "يسعدني أعلن أن إعمار أصبحت الراعي الرسمي لكأس السوبر الإماراتي، ابتداء من موسم 2024- 2025.”

وأردف قائلاً: “وكان من دواعي سروري التوقيع على هذه الاتفاقية مع سعادة عبدالله ناصر الجنيبي، رئيس رابطة المحترفين الإماراتية.”

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى رجل الأعمال، الذي تحدث فيها عن سعادة شركة إعمار بأن تكون الراعي الرسمي لكأس السوبر الإماراتي.

وأكد العبار أن هذه الشراكة تجسد التزام الشركة العميق بدعم الرياضة، وتعزيز نمط حياة أكثر صحة ونشاطاً في المجتمع.

وأضاف قائلاً إنه بالنسبة للشركة، فإن كأس سوبر إعمار هو أكثر من مجرد حدث كروي بارز، حيث إنه يرمز إلى سعيها المستمر إلى دعم النمو والتطور المستدام للإمارات، دولة وشعباً.

كما نقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى عبدالله ناصر الجنيبي، الذي قال إن الرابطة تفخر بهذه الرعاية، مشيراً إلى أن شركة إعمار تعتبر نموذجاً حقيقياً لما يمكن أن يحققه المواطن الإماراتي من بصمه حقيقية في صياغة مفاهيم التطوير العقاري على مستوى العالم.

وتابع رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية قائلاً، إن كأس سوبر إعمار يزهو بهذه الرعاية، مؤكداً أنها سوف ستحدث نقله نوعية لهذه البطولة.

إعمار راع رسمي لكأس السوبر الإماراتي لمدة 4 مواسم

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة