إسلام جمال يعلن استقبال مولوده الأول.. ونجوم: هيعلمك الأدب

مسلسل "الوصفة السحرية" أخر أعمال إسلام جمال

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يونيو 2024
إسلام جمال يعلن استقبال مولوده الأول.. ونجوم: هيعلمك الأدب

حرص الفنان إسلام جمال، على الاحتفال، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، بإعلان استقبال مولوده الأول الذي أطلق عليه اسم "عز الدين".

مولود إسلام جمال

وعلق إسلام جمال، عبر حسابه على موقع إنستغرام، على استقبال مولوده الأول، قائلا: "بسم الله الرحمن الرحيم، "الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً"، الحمد لله لقد رزقني ووهبني الله عز الدين إسلام جمال".

وتابع قائلا: "اللهم أنبته نباتًا حسنًا، واجعله قرة عين لوالديه، واحفظه وبارك لنا فيه، واجعله من أهل الصلاح والتقوى اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله الذي رزقني روحاً من روحنا ونبضا لقلبنا وأكرمنا بأجمل العطايا".

وحرص العديد من نجوم الفن، على التعليق بالتهاني للفنان إسلام جمال، وكان من أبرزهم الفنان أحمد حاتم، الذي علق قائلا: "مبروك يا حبيبي خليه يربيك كدا ويعلمك الأدب".

فيما علق الفنان طارق الإبياري قائلا: "اللهم بارك مبروك يا حبيبي"، كما علق المنتج محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف قائلا: "مبروك يا حبيب قلبي يتربى في عزك، ويقرفك قرف الدنيا كلها ويطلع عينك".

آخر أخبار إسلام جمال

الجدير بالذكر، أن الفنان إسلام جمال يعرض له حاليا على شاشات التليفزيون، مسلسل الوصفة السحرية على قناة dmc.

والمسلسل من بطولة شيري عادل وإسلام جمال وهيدي كرم وعمر الشناوي وبسمة داود ولقاء سويدان ورانيا منصور وكارولين عزمي ومحمد أبو داود وهالة فاخر، والعمل من تأليف هاني سرحان وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وإخراج خيري سالم.

وتدور أحداث المسلسل حول معاناة عدة زوجات من المشاكل والخلافات مع أزواجهن، ثم يعثرن على كتاب عن العلاقات الزوجية يعكس محتواه ما يدور في الواقع بشكل مطابق، فيتخذن على إثره قرارات تقلب حياته رأساً على عقب، كما تؤثر هذه القرارات على جميع من حولهن.

وكان الفنان إسلام جمال، شارك في موسم رمضان 2024، بمسلسل "الحشاشين" الذي حقق نجاحاً جماهيريا كبيرا في الوطن العربي.

ودارت أحداث المسلسل في إطار تاريخي،  وتحديدا في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ بيتر ميمي وﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالرحيم كمال، ومن بطولة كل من كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونيقولا معوض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة