إسعاد يونس عن علاقتها بشريهان: إحنا مش حالة تتقلد

مسلسل "كامل العدد +1" أخر أعمال إسعاد يونس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يونيو 2024
إسعاد يونس عن علاقتها بشريهان: إحنا مش حالة تتقلد

صرحت الفنانة القديرة إسعاد يونس عن علاقتها بالنجمة شيريهان، التي يجمعهما زوج واحد، مشيرة إلى أن مصلحة أبنائهم فوق أي شيء.

إسعاد يونس: أنا وشريهان مش حالة تتقلد

وأكدت إسعاد يونس خلال لقائها في برنامج Out box عبر قناة صدى البلد، على أهمية التسامي فوق المشاكل والظروف، خاصةً عندما يتعلق الأمر بمصلحة الأبناء.

وقالت: "كل واحد وظروفه، فالكل شخص بصمة أيده الخاصة، فكل واحد لديه ظروفه الخاصة أحنا مش حالة تتقلد أو نسعد أنها تتكرر، دا مش مطلوب، لكننا حالة للتسامي فوق المشكلة أو الظرف".

وتابعت قائلة: "وتحديد الهدف الأهم وهو أولادنا اللي هم حياتنا وأهم حاجة في دنيتنا، يعني خدنا من الدنيا كل حاجة حلوة، وبالتالي الفترة اللي أحنا فيها دلوقتي إننا نقدم لأولادنا كل حاجة نقدر نقدمها، بعيدًا عن الظروف".

وعن إمكانية التعاون بينها وبين شريهان في عمل فني، لم تبدِ إسعاد يونس أي اعتراض، بل قالت: "ليه لا آه طبعًا لو فيه عمل ممكن نشترك فيه سوا مش مستحيل".

الجدير بالذكر، أن رجل الأعمال والملياردير علاء الخواجة تزوج 3 مرات، كانت الثانية من الفنانة إسعاد يونس عام 1985 وأنجب منها ابنهم عمر، وبعد ذلك تزوج سرا من الفنانة شريهان وأعلنا عن الزواج بعد حملها في ابنتها الأولي لولوة.

وكشفت إسعاد في حديث سابق مع الإعلامي عمرو أديب، أنها في عام 2025 ستُكمل 40 عامًا زواجاً من علاء الخواجة، وأن علاقتها بضرتها شريهان عادت إلى طبيعتها بعد إنجابها طفلتها الأولى لولوة، مؤكدة أن جميع خلافاتهم تم محوها منذ تلك اللحظة.

أعمال إسعاد يونس

كما تطرقت الفنانة إسعاد يونس خلال حوارها عن أعمالها القادمة وعن إمكانية تقديم أجزاء ثانية من أعمالها الشهيرة.

وكشفت إسعاد يونس عن رغبتها في تقديم جزء ثانٍ من فيلم "بنات إبليس"، مؤكدة إنها تحب هذا الفيلم كثيرًا وتعتقد أنه لم يحصل على النجاح الذي يستحقه، مشيرة على أهمية طرح أفكار جديدة تناسب العصر الحالي.

كما أوضحت إسعاد يونس صعوبة تقديم جزء ثانٍ من فيلم "أمهات في المنفى" بسبب وفاة العديد من أعضاء فريق العمل الأصلي، كما أكدت استحالة تقديم جزء ثانٍ من مسلسل "بكيزة وزغلول" بعد رحيل الفنانة سهير البابلي، شريكة البطولة.

وعلى صعيد آخر، كشفت إسعاد يونس عن طقوسها الخاصة في عيد الأضحى، حيث تفضل عدم مشاهدة الأضحية وقت الذبح.

 وحرصًا منها على لمّ شمل العائلة، كشفت إسعاد يونس أنها تفضل تحضير الفتة كطبق رئيسي على وجبة الغداء في العيد، مشيرة إلى حبها للفتة وطريقة تحضيرها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة