إسعاد يونس تكشف تفاصيل مؤلمة عن ليلة وفاة والدها

مسلسل "كامل العدد +1" أخر أعمال إسعاد يونس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2024
إسعاد يونس تكشف تفاصيل مؤلمة عن ليلة وفاة والدها

كشفت الفنانة المصرية والإعلامية إسعاد يونس عن تفاصيل حياتها الشخصية وماضيها ورحلتها الملهمة من طفلة فقدت والدها في سن مبكرة إلى فنانة ناجحة.

تصريحات إسعاد يونس مع أنس بوخش

بدأت إسعاد يونس حديثها بوصف حياتها الحالية، خلال حوارها مع الإعلامي أنس بوخش في برنامجه الذي يذاع على منصات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى تفضيلها للعزلة.

وقالت بصراحة: "سريري هو حبيبي وصديقي الوحيد حاليًا، وأنا رفيقة نفسي تمامًا مع التليفزيون والألعاب اللي على التليفون"، وأضافت أنها تحاول الابتعاد عن الضجيج الاجتماعي، مع الحفاظ على تواصل مع أفراد عائلتها المقربين.

وردت إسعاد يونس بعد ذلك، عن سؤال حول حياتها في طفولتها قائلة إنها مرت بنقطة تحول جوهرية في حياتها تتمثل في وفاة والدها عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها.

طفولة إسعاد يونس

وصفت الإعلامية تفاصيل ما مرت به من كيف تحولت حياة الأسرة من الاستقرار المادي النسبي إلى مواجهة صعوبات مالية بعد وفاة والدها، فقالت: "لما دخلنا مع أبويا المستشفى كان معانا فلوس، ولما خرج بعد وفاته كل اللي كان معانا 11 قرشاً بس".

تطرقت إسعاد يونس إلى دور والدتها الحاسم في إدارة الأزمة، مشيدة بحكمتها وقوتها في مواجهة التحديات الاجتماعية والمالية.

ووصفت كيف واجهت والدتها، البالغة من العمر 32 عامًا آنذاك، نظرات المجتمع القاسية والشائعات التي طالتها كأرملة شابة.

فقالت الإعلامية: "أمي ليلة وفاة أبويا قالت لي إحنا دلوقتي معانا 11 قرشاً، وهنكمل الحياة زي ما كنا لحد لما نسوي المعاش... وأنا وانتي هنربي أخواتك".

وكشفت إسعاد يونس عن الدور المحوري لوالدها في تشكيل شخصيتها وميولها الأدبية، واصفة إياه بـ"قمر الزمان" لجماله وطيبته.

وتابعت قائلة: "أبويا كان رجل حلو أوي... علمني أقرأ وكونت مكتبة معه فيها 3000 كتاب"، وأشارت إلى تشجيعه لها على الكتابة والتواصل مع كبار الأدباء في سن مبكرة، مما مهد الطريق لمسيرتها الفنية والأدبية اللاحقة.

ليلة الأخيرة لوالد إسعاد يونس

وتطرقت إسعاد يونس في حديثها للكشف عن تفاصيل مؤلمة في الليلة الأخيرة لوالدها، قائلة: "في اللحظات الأخيرة قبل وفاة بابا، أمي أخذتني معها مستشفى الطيران، وقالت لي أبوكي بيموت قلت لها هنعمل إيه إحنا متقبلين اللي ربنا يكتبه له وإحنا قد أي حاجة".

وتابعت تتحدث عن معاناة عائلتها المالية والقانونية بعد وفاة والدها، بما في ذلك محاولات الاستيلاء على ممتلكاتهم، فقالت: "وابتدت هنا الرحلة وفي الليلة دي حاجتنا اتباعت واتزورت توقيعات أبويا... وكل ده كنا نتكلم فيه أنا وأمي، ونقرر كيف ستكون الحرب المضادة والدفاع عن النفس، ونجحنا في كل الأحوال".

ختمت إسعاد يونس حديثها موضحة نجاح عائلتها في تجاوز المحن بفضل حسن الإدارة والدتها، مضيفه قائلة: "ابتدت الأمور تمشي كويس بحسن الإدارة، وتعليمنا كلنا بإن كل شيء لطيف وجميل، سواء أكلنا عيش ملح أو ديك رومي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة