إسبانيا تواصل اكتساح الكبار في يورو 2024 وتطيح بفرنسا

تعرف على أهداف وملخص مباراة إسبانيا وفرنسا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يوليو 2024
إسبانيا تواصل اكتساح الكبار في يورو 2024 وتطيح بفرنسا

فاز منتخب إسبانيا، منذ قليل، على نظيره منتخب فرنسا، وتأهل لنهائي بطولة يورو 2024، بعد أن نجح في إنهاء المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز أرينا" في ألمانيا بنتيجة 2-1.

مباراة منتخب إسبانيا وفرنسا

وشهد لقاء إسبانيا أمام فرنسا مواجهة مثيرة بين الفريقين في  نصف نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024، فافتتح المهاجم الفرنسي كولو مواني التسجيل مبكراً في الدقيقة التاسعة برأسية قوية، لكن رد لا روخا جاء سريعاً عبر تسديدة ساحرة من لامين يامال في الدقيقة 21.

وفي مفارقة غريبة، منح المدافع الفرنسي كوندي التقدم للإسبان بهدف في مرماه إثر محاولة فاشلة لإبعاد تسديدة أولمو في الدقيقة 24.

تشكيل إسبانيا أمام فرنسا

الجدير بالذكر أن المدرب الإسباني اعتمد خلال المباراة على تشكيلة هجومية بنيكو ويليامز، لامين يامال، ألفارو موراتا.

وفي خط الدفاع كان هناك كل من مارك كوكوريلا وناتشو وإيمريك لابورت وخيسوس نافاس، وفي خط الوسط رودري وأولمو وفابيان رويز، وفي حراسة المرمى أوناي سيمون.

أما في المقابل، جاء تشكيل منتخب فرنسا في المباراة التي انتهت منذ قليل على الثلاثي الناري مبابي وديمبيلي ومواني لاختراق دفاعات الخصم.

موعد مباراة منتخب إسبانيا القادمة

يذكر أن المنتخب الإسباني بلغ هذا الدور بعد فوز مثير على أصحاب الأرض ألمانيا بنتيجة 2-1، بينما تأهل الديوك الفرنسية بشق الأنفس عقب الانتصار على البرتغال بركلات الترجيح.

ومع فوز منتخب إسبانيا على منتخب فرنسا، يكون بذلك تأهل للنهائي يورو 2024، ومن المقرر أن يلتقي يوم الأحد المقبل مع الفائز من مباراة إنجلترا هولندا التي من المقرر أن تقام اليوم الأربعاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة