أيام الكحرتة.. أحمد ماجد يفاجئ الجمهور بصورة قبل الشهرة

تصدر الفنان المصري أحمد ماجد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو 2024
أيام الكحرتة.. أحمد ماجد يفاجئ الجمهور بصورة قبل الشهرة

تصدر الفنان المصري أحمد ماجد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشره لمجموعة صور له قبل الشهرة خلال عمله بأحد المطاعم الشهيرة.

صور أحمد ماجد

وشارك أحمد ماجد، عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، وهو في بدايات حياته خلال عمله بالمطعم، وصورا أخرى وهو يلتقط كمعجب صورة تذكارية مع الفنان كريم عبدالعزيز.

وعلق أحمد ماجد، قائلا: "سنين وذكريات في وسط أوقات صعبة وإخفاقات، لكن إيمانك وكفاحك كان أقوى من ١٥ سنة كنت شغالاً في مطعم سي جل، وكان المكان ده صاحب فضل عليه، وتعلمت في كتير واستفدت منه".

وتابع أحمد ماجد قائلا: "النهارده برجع للذكريات وحكاوي كتير مع ناس وقصص كتير عمري ما أنسى متر عز ومتر مصطفى وعم مرسي والشيف عرابي".

واختتم حديثه قائلا: "وصحابي الرجالة مصطفى وإبراهيم ديكو المكان ده في أصعب الظروف في وقت ما كنت عايز تحقق حلمك، وتمثل وتنجح كان هو بيت ليك، وكان خطوة مهمة في شغلي فيه في فرعين العجوزة وإسماعيلية شكرا يا سنين".

آخر أخبار أحمد ماجد

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد ماجد، حقق نجاحاً كبيراً في موسم رمضان 2024، حيث شارك في عدة أعمال درامية.

فشارك أحمد ماجد في بطولة مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر وميار الغيطي وﺇﺧﺮاﺝ أحمد حسن وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار.

وتدور الأحداث حول عالمة الحشرات (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها، وتتوالى الأحداث.

كما شارك أحمد ماجد في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة وكمال أبو رية وسلوى عثمان وسامي مغاوري، والعمل من إخراج محمد سامي وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، تعمل المحامية الشابة الطموحة (نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

ولفتت أحمد ماجد الأنظار من خلال دوره في مسلسل "عتبات البهجة" بطولة يحيى الفخراني وجومانا مراد وصلاح عبدالله وسما إبراهيم وخالد شباط ووفاء صادق.

بعد توليه مسؤولية تربية أحفاده الأيتام عمر وجميلة، يجد وكيل الوزارة السابق بهجت الأنصاري نفسه يواجه سلسلة من المصاعب في سبيل توفير احتياجاتهما وإبعادهما عن المشاكل، بينما يحاول البحث عن السعادة التي تبدو أنها بعيدة المنال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة