أول ظهور لمحمد سامي بعد أزمته مع مدير مركز صيانة سيارات

برنامج "بيت السعد" أخر أعمال محمد سامي

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2024
أول ظهور لمحمد سامي بعد أزمته مع مدير مركز صيانة سيارات

شارك المخرج محمد سامي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام فيديو جديد له، أثناء قيادته لسيارته المرسيدس الفارهة، بعد أزمته الأخيرة مع مدير أحمد مراكز السيارات بالشيخ زايد واستدعائهما للنيابة لسماع أقوالهما.

محمد سامي مع مي عمر

وظهر محمد سامي في الفيديو، وهو يقود السيارة وبجواره زوجته الفنانة مي عمر، وهما يرفضان على أغنية "أهز الدنيا من مكاني" لتميم يونس.

وحرص العديد من المتابعين على التعليق على ظهور الثنائي سويا، وجاءت أبرز التعليقات: "أحلى كابل، مخرج الجيل ونجمة الشاشة، ايه اللذاذة دي، ادلع يا سامي".

أزمة محمد سامي مع مدير مركز السيارات

الجدير بالذكر، أن الأيام الماضية شهدت تطورات مثيرة في قضية المخرج المصري الشهير محمد سامي ومدير أحد مراكز صيانة السيارات بمدينة الشيخ زايد، حيث قررت نيابة الشيخ زايد استدعاء المخرج لسماع أقواله في اتهام وجه إليه بالتعدي بالضرب على مدير المركز وإحداث إصابات به.

تعود تفاصيل القضية إلى زيارة قام بها المخرج محمد سامي إلى مركز الصيانة بغرض إجراء بعض أعمال الصيانة لسيارته الفارهة، والتي تقدر قيمتها بحوالي 20 مليون جنيه.

وبعد ترك السيارة بالمركز لعدة أيام، فوجئ المخرج عند استلامها بوجود بعض الأضرار والخدوش، الأمر الذي أثار غضبه واستياءه.

تطور الأمر إلى مشادة كلامية حادة بين المخرج ومدير المركز، سرعان ما تحولت إلى اشتباك بالأيدي، حيث اتهم كل طرف الآخر بالتعدي عليه بالضرب.

فمن جهة، اتهم المخرج مدير المركز بإتلاف سيارته عمدًا، بينما زعم المدير أن المخرج هو من وجه له ضربات قوية تسببت في إصابته.

على إثر هذه الواقعة، تقدم كل طرف ببلاغ ضد الآخر، مما دفع النيابة إلى التدخل واستدعاء الطرفين لسماع أقوالهما. وتقوم النيابة حاليًا بجمع الأدلة واستجواب الشهود للوقوف على الحقيقة الكاملة وراء هذه الواقعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة