أول صورة لأبناء زينة وأحمد عز.. ما القصة؟

رفعت زينة دعوى قضائية ضد الفنان أحمد عز تطالب فيها بزيادة النفقة الشهرية لطفليها بعد نجاح فيلم ولاد رزق 3

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أغسطس 2024
أول صورة لأبناء زينة وأحمد عز.. ما القصة؟

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأطفال تحت عنوان أبناء زينة وأحمد عز التوأم، وهو الأمر الذي انتشر بين الصفحات، وتسبب في تساؤل البعض عن حقيقة تلك الصورة.

صورة أبناء زينة وأحمد عز

وترجع حقيقة تلك الصورة إلى الفنان محمد رمضان، الذي قام بنشرها عبر خاصية القصص المصورة لحسابه الرسمي على موقع إنستغرام لثلاث أطفال من معجبيه التقط لهما الصورة خلال تواجدهم في الساحل الشمالي لقضاء إجازة الصيف.

ونشر محمد رمضان صورة تظهر تشابه طفلين في الملامح مع طفل آخر ثالث يبدو صديقهم، لتظهر شائعة بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي أن الصورة لأبناء زينة وأحمد عز التوأم، والتي تحرص على إخفائهم منذ ولادتهم، ولا تظاهرهم العامة.

وأثنى عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على جمال الأطفال مشيرين إلى أنهم إذا كان فعلاً أبناء أحمد عز فهمت أخذا وسامته، فيما أشار آخرون إلى أن ما بذلته زينة من جمهور السنوات الماضية لإخفاء ابنها فشل بسبب محمد رمضان.

وحتى الآن لم يصدر أي توضيح من الفنانة زينة للتأكيد أو نفي أن في الصورة التي نشرها الفنان محمد رمضان، هم أطفالها من أحمد عز أو لا.

أول صورة لأبناء زينة وأحمد عز.. ما القصة؟

صورة ابن زينة مع محمد رمضان

الجدير بالذكر، أن الفنانة زينة نشرت منذ عدة أسابيع صورة تجمع أحد أبنائها التوأم وهو في منزل محمد رمضان في الساحل الشمالي بمصر، وهم يقفان من ظهرهما، ويرفعان أشارت "نمبر وان" على أغنية "مصباح علاء الدين".

وكتبت زينة على الصورة قائلة: "جميع الأطفال، بما فيهم أطفالي، يعشقونك، وهذا دليل على لطفك الحقيقي، لأن حب الأطفال لا يكذب أبدًا، أنت تجسد المعنى الحقيقي للرجل وتعريفه، بارك الله في روحك ورزقك النجاح المستمر.. احترامي لك ولعائلتك بأكملها هائل".

قضية زينة ضد أحمد عز لزيادة نفقة طفليها

يجدر الإشارة إلى أن زينة تقدمت بدعوى قضائية ضد الفنان أحمد عز تطالب فيها بزيادة النفقة الشهرية لطفليها، يأتي هذا الطلب بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم "ولاد رزق 3"، والذي شارك فيه أحمد عز، وحصد إيرادات مرتفعة.

أوضح محامي زينة، أن الدعوى تستند إلى الزيادة الكبيرة في دخل أحمد عز نتيجة مشاركته في الفيلم والإعلانات الدعائية التي شارك فيها مؤخرًا، وأكد المحامي أن الدخل السنوي لعز قد ارتفع بشكل ملحوظ، مما يستدعي إعادة النظر في قيمة النفقة الشهرية التي يدفعها لطفليه.

يذكر أن زينة كانت قد نجحت في إثبات نسب طفليها لأحمد عز بعد معارك قضائية طويلة استمرت لأكثر من 12 عامًا، وقد ألزمت المحكمة أحمد عز بدفع نفقة شهرية لطفليه، بالإضافة إلى تغطية المصروفات الدراسية وغيرها من النفقات الضرورية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة