أول تعليق من عمرو دياب على واقعة صفعه لمعجب: مليش غير جمهوري

أغنية "طماعة" أخر أعمال عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يونيو 2024
أول تعليق من عمرو دياب على واقعة صفعه لمعجب: مليش غير جمهوري

أشاد النجم الكبير عمرو دياب بفيلم "ولاد رزق 3: القاضية"، خلال حضوره العرض الخاص للفيلم بالمملكة العربية السعودية معتبراً إياه عملاً متميزاً ذا صبغة عالمية يستحق المشاهدة، كما عبر عن فخره بأبطال الفيلم والنجاح الذي يحققه بدور العرض بالسينمات.

تصريحات عمرو دياب مع عمرو أديب

وخلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، قال عمرو دياب: "فيلم ولاد رزق 3 إنتاج ضخم بمعايير عالمية، وسعيد بمشاهدته، أعرف المستشار تركي آل الشيخ جيداً، وأعلم أنه يحرص دائماً على تقديم أعمال فنية راقية ذات مستوى عالٍ".

وأضاف: "هناك تعاون كبير بين مصر والسعودية في المجال الفني، وهذا أدى إلى الازدهار الفني الذي نشهده حالياً".

وفي أول رد على أزمة صفعه لأحد معجبيه خلال حفل زفاف كان يحييه في القاهرة مؤخراً، علق عمرو دياب بطريقة غير مباشرة قائلا: "أنا أحترم جمهوري وأقدر محبتهم لي منذ 35 عاماً، ولن أفعل أبدًا ما يُسيء إليهم".

وردا على سؤال عمرو أديب إذا كانت "فكرة الإنتاج الضخم ده لفيلم ولاد رزق 3 ميخليش عندك نفس تعمل فيلم كمان عشر سنين؟"، ليرد عليه دياب قائلا: "مفيش أنا كمان 10 سنين".

الجدير بالذكر، أن مساء أمس الاثنين أقيم العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3 القاضية" في المملكة العربية السعودية بحضور أبطال العمل وعدد من الفنانين والشخصيات العامة.

وشهد العرض الخاص حضور كل من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية وأحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين والكاتب صلاح الجهيني والفنان كريم قاسم وسيد رجب والمخرج طارق العريان وأسماء جلال ونسرين أمين.

آخر أخبار عمرو دياب

يجدر الإشارة، إن الفنان عمرو دياب بدأ بطرح أغاني ألبومه الجديد لصيف 2024، والذي يضم أكثر من 10 أغان متنوعة.

وكشف عمرو دياب في تصريحاته الأخيرة أنه سيتم طرح الألبوم بشكل متدرج على مدار صيف 2024، حيث تم إطلاق أغنية "طماعة" من الألبوم في وقت سابق، وبعد ذلك  طرح أغنية أخرى اسمها "تتحبي"، وسيتم طرح الأغاني الجديدة تباعاً على مدار شهور الصيف.

وكشف عمرو دياب أنه تعاون في الألبوم الجديد مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين في هذا العمل، مثل تامر حسين وأيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد وعزيز الشافعي، وغيرهم، ممّا يضفي تنوعاً موسيقياً على الألبوم.

يأتي إطلاق ألبوم الجديد بعد النجاح الكبير الذي حققه عمرو دياب في حفله الأخير ببيروت، حيث شهد حضوراً جماهيرياً غفيراً بلغ 22 ألف شخص، كما يستعد الهضبة لإحياء حفل غنائي ضخم آخر في دبي اليوم الثلاثاء، وسط توقعات بانتظار جماهيري كبير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة