أهلا بك في المنزل .. جاستن بيبر وهيلي يرزقان بمولودهما الأول

أعلن نجم البوب العالمي جاستن بيبر وزوجته عارضة الأزياء هيلي بيبر عن ولادة طفلهما الأول

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أغسطس 2024
أهلا بك في المنزل .. جاستن بيبر وهيلي يرزقان بمولودهما الأول

أعلن نجم البوب العالمي جاستن بيبر وزوجته عارضة الأزياء هيلي بيبر عن ولادة طفلهما الأول، جاك بلوز بيبر، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام.

ولادة طفل جاستن بيبر الأول

وشارك المغني الكندي الشهير جاستن بيبر وزوجته عارضة الأزياء هيلي بيبر عن استقبالهما لطفلهما الأول، وقد شارك صورة لقدم طفله الصغير عبر حسابه على إنستغرام، مرفقة بتعليق "أهلاً بك في المنزل"، كاشفاً عن اسم المولود: جاك بلوز بيبر.

وفي غضون ساعات قليلة، انهالت التعليقات والإعجابات على المنشور، حيث تجاوز عدد الإعجابات 8 ملايين، وقد سارع عدد من المشاهير لتهنئة الزوجين، من بينهم المغنية كاتي بيري التي علقت قائلة "لقد وصلت نعمتك"، بينما عبرت كايلي جينر عن تأثرها بصورة قدم الطفل الصغيرة.

كان الزوجان قد أعلنا عن الحمل في مايو الماضي، حيث شاركا مقطع فيديو وصوراً لهيلي، وهي تستعرض بطنها المنتفخ بفستان أبيض من الدانتيل، وهي محاطة بحب وحنان زوجها جاستن.

ومنذ الإعلان عن الحمل، حرص الزوجان على مشاركة جمهورهما لحظات خاصة من رحلتهما نحو الأبوة، فقد نشرا صوراً تظهر تطور الحمل، بما في ذلك صور لهيلي، وهي تروج لخط منتجات العناية بالبشرة الخاص بها.

الجدير بالذكر أن في العام الماضي، اضطر بيبر لإلغاء الجولة المتبقية من جولته العالمية "Justice" بسبب إصابته بمتلازمة رامسي هانت، وهي حالة قد تسبب شللاً في الوجه، إلا أنه فاجأ جمهوره الشهر الماضي بظهور مفاجئ على مسرح مهرجان كوتشيلا، حيث أدى أغنيته "Essence" مع ويزكيد خلال فقرة للنجمة النيجيرية تيمز.

قصة حب جاستين بيبر وهيلي

 يجدر الإشارة إلى أن قصة حب جاستن وهيلي من القصص التي أسرت قلوب الملايين حول العالم، فقد تزوج الثنائي في نوفمبر 2018 بعد علاقة قصيرة.

جدير بالذكر أن جاستن بيبر، الذي اشتهر منذ عام 2009، قد حقق نجاحاً منقطع النظير في عالم الموسيقى، فمن خلال أغانٍ ناجحة مثل "بايبي" و"سامبادي تو لاف"، استطاع أن يصبح أحد أكثر الفنانين تأثيراً في جيله.

أما هيلي، ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين، فقد نجحت في بناء مسيرتها الخاصة كعارضة أزياء لماركات عالمية مرموقة مثل "رالف لوران" و"تومي هيلفيغر"، كما أسست ماركتها الخاصة "رود" (Rhode) في مجال مستحضرات التجميل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة