أنا سلطان زماني..فيديو شوبير يتصدر التريند بعد إنهاء برنامجه

تعرف على سبب إنهاء برنامج أحمد شوبير

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
أنا سلطان زماني..فيديو شوبير يتصدر التريند بعد إنهاء برنامجه

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قرارها بإيقاف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير عن تقديم برنامجه على قناة "أون تايم سبورت" وإنهاء التعاقد معه.

أحمد شوبير: أنا سلطان زماني

وجاء هذا القرار في أعقاب سلسلة من التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها أحمد شوبير مؤخراً، حول أزمة وفاة اللاعب أحمد رفعت وأزمة مشاركة لاعبة الدراجات شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024.

ومع إعلان المتحدة إنهاء تعاقدها مع الإعلامي أحمد شوبير، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لعبارته الشهيرة "أنا سلطان زماني"، خلال حديثه في برنامج "ملعبنا" والتي عرضت على قناة "المشهد" يوم الجمعة الموافق 21 يونيو 2024، حيث كشف عن أسباب عدم انضمامه إلى قناة "إم بي سي مصر".

وجاء في آخر حوار أجراه الإعلامي أحمد شوبير، قبل قرار إيقافه من برنامج بحوالي 20 يوما: "أنا سلطان زماني في أون تايم سبورتس، والشركة المتحدة بيقدروني وبيحترموني".

 وأضاف: "راتبي كويس وأنا مبسوط، وميفرقش أقبض الراتب بالدولار، أنا سلطان زماني، وأشعر بالراحة في قناة أون تايم سبورت".

رد أحمد شوبير على إيقاف برنامجه

وكشفت تقارير صحفية، أن الإعلامي أحمد شوبير تلقي خبر إيقاف برنامجه على أون سبورت بهدوء، معلنا سفره إلى أحد المدن الساحلية لقضاء إجازة الصيف.

وأضاف أحمد شوبير، في تصريحات صحفية لموقع القاهرة 24، قائلا: "معرفش حاجة، أنا رايح إجازة في الساحل الشمالي".

سبب إنهاء برنامج أحمد شوبير

الجدير بالذكر، إن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلن يوم الخميس الماضي عن وقف برنامج الإعلامي أحمد شوبير، وإنهاء التعاقد معه فورًا، وذلك "لمخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة".

وأكدت الشركة في بيان لها أن هذا القرار يأتي "حرصًا على احترام الرأي العام المصري، والتزامًا بتقديم إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق".

وشددت الشركة في بيان على أنها "لا تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها".

ولم تصدر الشركة أي تفاصيل محددة حول "المخالفات المهنية" التي ارتكبها شوبير، والتي أدت إلى وقف برنامجه وإنهاء تعاقده.

أثار قرار إيقاف برنامج شوبير وإنهاء تعاقده مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض للقرار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة