أمي ماتت.. شاهد انهيار محمود الليثي في عزاء والدته

حالة من الانهيار والبكاء سيطرت على الفنان محمود الليثي خلال تلقيه عزاء والدته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2024
أمي ماتت.. شاهد انهيار محمود الليثي في عزاء والدته

حالة من الانهيار والبكاء سيطرت على الفنان محمود الليثي خلال تلقيه عزاء والدته بمسجد عمر مكرم مساء أمس الأحد.

عزاء والدة محمود الليثي

وظهر المطرب الشعبي محمود الليثي وهو في حالة تأثر شديد خلال تلقيه عزاء والدته من الكاتب محمد الغيطي، لينفجر في البكاء بحضنه قائلا: "أمي ماتت".

وشهد عزاء والدة الفنان محمود الليثي حضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والشخصيات العامة، أبرزهم محمود كهربا لاعب الأهلي والإعلامي أحمد شوبير وأحمد خالد صالح والموسيقار هاني مهنا وكريم السبكي وأحمد السبكي وصبري نخنوخ وحمدي بدر.

كما حضر العزاء أيضا كل من خالد بيبو وحمو بيكا وإيهاب توفيق وسامح يسرى وطارق الشيخ ودياب وصبري فواز وطارق عبد الحليم وبدرية طلبة وأشرف زكي ومصطفى كامل وبوسي وأحمد عصام والريس متقال وحسن شاكوش وحلمي عبد الباقي ومحمود نور وسليمان عيد ونهال عنبر ووفاء عامر.

وكانت والدة محمود الليثي توفيت يوم الجمعة الماضية بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة وشيعت جنازتها بحضور عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان عبد الباسط حمودة.

عودة محمود الليثي لنشاطه الفني

الجدير بالذكر، أن الفنان محمود الليثي أعلن وقف جميع أنشطته الفنية وأعماله لأجل غير مسمى عقب وفاة والدته، حزنا على فراقها.

وكشفت تقارير صحفية، أن محمود الليثي أبلغ مدير أعماله بإلغاء كافة أعماله، رافضاً الحديث في رجوعه لمزاولة العمل في وقت قريب حتى خروجه من حالة الحداد.

ويجدر الإشارة أن عدداً من مطربي الغناء الشعبي والمهرجان أعلنوا تأجيل طرح أغانيهم الصيفية، تقدير لوفاء والدة الفنان محمود الليثي.

حيث أعلن الفنان سعد الصغير عبر صفحته الرسمية على إنستغرام تأجيل طرح أغنيته الجديدة "بابا الشغلانة" حدادا على والدة الفنان محمود الليثي.

وكتب قائلا: "تأجيل أغنية بابا الشغلانة بسبب وفاة أمي الثانية رحمها الله والدة أخويا وعشرة عمري محمود الليثي.. كل نفس ذائقة الموت.. في الجنة يا أمي إن شاء الله”.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة