أكثر من 600 مليون جنيه.. ساويرس يبيع قصره بمرسى مطروح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2024
أكثر من 600 مليون جنيه.. ساويرس يبيع قصره بمرسى مطروح

في منطقة خليج ألماظة السياحية المطلة على البحر الأبيض المتوسط في مدينة مرسى مطروح شمال غرب مصر، يطرح الملياردير نجيب ساويرس عقاره الفاخر للبيع بسعر 12.5 مليون دولار أمريكي، ما يعادل نحو 608 ملايين جنيه مصري.

قصر نجيب ساويرس

يقع هذا العقار الفاخر، المكون من فيلتان متجاورين ليكون أشبه بقصر فاخر، ضمن مشروع سكني راق في منطقة خليج ألماظة الشهيرة ببحيراتها وشواطئها الرملية البيضاء على ساحل البحر الأبيض المتوسط في مرسى مطروح، والتي تبعد نحو 4 ساعات ونصف بالسيارة شمال غرب القاهرة.

اشترى ساويرس، البالغ من العمر 70 عاماً وصاحب ثروة تقدر بنحو 3.8 مليار دولار وفقاً لمجلة فوربس، أول منزل في هذا المشروع قبل نحو 10 سنوات بحوالي مليون دولار، ثم قام بعد عامين بشراء المنزل المجاور له وتوسيع عقاره الفاخر.

مميزات قصر نجيب ساويرس

ويمتد هذا العقار على مساحة تقارب 6700 قدم مربع، ويضم 9 غرف نوم و9 حمامات، بالإضافة إلى مطبخ مفتوح تم استيراده من إيطاليا، ويمكن فصله عن صالة المعيشة بباب زجاجي، كما يضم العقار بارًا رخاميًا مذهلاً بجوار غرفة المعيشة.

ويتميز العقار بموقعه المتميز على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، حيث يبعد 120 مترًا فقط عن أدفأ مياه البحر، وتفصله عنها الرمال البيضاء الناعمة، كما يضم مسبحًا كبيرًا يبلغ طوله ضعف طول المسبح الأولمبي تقريبًا، بالإضافة إلى إطلالات بانورامية على البحر والشاطئ.

وأوضح مروان جبريل، الرئيس التنفيذي لشركة مصر سوثبيز إنترناشيونال ريالتي، والتي تتولى طرح هذا العقار للبيع، أن وجود هذا العقار ضمن محفظة ملياردير مصر الأشهر نجيب ساويرس يجعله أكثر جاذبية للمشترين، نظرًا لشهرة صاحبه.

وأضاف جبريل أن هذا العقار يتمتع بموقع استراتيجي متميز ضمن خليج ألماظة الفاخر، مما يجعله الخيار الأمثل للراغبين في امتلاك عقار فخم على ساحل البحر الأبيض المتوسط في مرسى مطروح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة