أغلى لاعب بالدوري السعودي.. من هو متعب الحربي؟

تصدر اسم اللاعب متعب الحربي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2024
أغلى لاعب بالدوري السعودي.. من هو متعب الحربي؟

تصدر اسم اللاعب متعب الحربي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أعلن نادي الهلال عن التعاقد مع اللاعب في صفقة هي الأغلى بالدوري السعودي، ليتصدر سؤال بين النشطاء عمن هو اللاعب متعب الحربي؟

من هو اللاعب متعب الحربي؟

مع إعلان نادي الهلال السعودي ضم اللاعب الشاب متعب الحربي (24 عاماً) من صفوف نادي الشباب، بعد مشاركة الحربي في أول مباراتين من الموسم الحالي مع فريقه السابق، نسرد في السطور التالية أبرز المعلومات حول من هو اللاعب متعب الحربي؟

الحربي، المولود في 19 فبراير 2000، هو أحد المواهب الصاعدة في كرة القدم السعودية بطوله البالغ 1.73 متراً، يتميز بقدرته على اللعب في الجهة اليسرى من الملعب، وتقدر قيمته السوقية بحوالي 800 ألف يورو (ما يعادل 900 ألف دولار تقريباً) وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص.

بدأ الحربي مسيرته مع الفريق الأول لنادي الشباب في عام 2021، بعد أن تدرج في صفوف أكاديمية النادي، وخلال فترته مع الشباب، شارك في 107 مباريات، مسجلاً خمسة أهداف وصانعاً 12 هدفاً آخر، مما يعكس قدراته الهجومية والتمريرية.

على الصعيد الدولي، سبق للحربي المشاركة في ست مباريات مع المنتخب السعودي الأول، مما يؤكد على إمكانياته الواعدة وثقة الجهاز الفني الوطني في قدراته.

قيمة عقد متعب الحربي مع نادي الهلال

يجدر الإشارة أن متعب الحربي أصبح أغلى لاعب سعودي بعد تعاقده مع نادي الهلال، في صفقة تاريخية تقدر بـ 123 مليون ريال سعودي، لمدة 5 سنوات.

وجاء الإعلان عن الصفقة عبر حساب النادي الرسمي على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، مصحوباً بصورة للاعب مرتدياً قميص الفريق الأزرق، وتعليق مقتضب: "نام… صحي هلاااالي".

ولم تكن الصفقة سهلة على الإطلاق، إذ خاض الهلال منافسة شرسة مع غريمه التقليدي النصر، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من ضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً.

وقد أثارت هذه المنافسة حالة من الترقب والإثارة بين جماهير الكرة السعودية، خاصة مع تداول تقارير صحفية حتى مساء أمس السبت تؤكد اقتراب النصر من حسم الصفقة.

أثارت طريقة إعلان نادي الهلال عن الصفقة موجة من التفاعل بين المتابعين، خاصة في ظل التكهنات السابقة حول وجهة اللاعب، وقد عبر العديد من مشجعي الهلال عن فرحتهم بهذا التعاقد، معتبرين إياه إنجازاً كبيراً للنادي في سوق الانتقالات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة