أصيب بالجفاف.. شاروخان يثير قلق جمهوره بسبب حالته الصحية

حالة من القلق سيطرت على جمهور النجم الهندي شاروخان بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مايو 2024
أصيب بالجفاف.. شاروخان يثير قلق جمهوره بسبب حالته الصحية

حالة من القلق سيطرت على جمهور النجم الهندي شاروخان بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، اضطر على إثرها الدخول للمستشفى لتلقي العلاج.

الحالة الصحية لشاروخان

وكشف المكتب الإعلامي للنجم الهندي شاروخان في بيان رسمي، عن تفاصيل الحالة الصحية للنجم، وجاء فيه: "تعرض شاروخان لوعكة صحية ومع تدهور صحته تم نقل إلى المستشفى، وتم عمل الفحوصات اللازمة وتلقي العلاج وخرج من المستشفى وتوجه لمنزله مرة أخرى مع تطبيق بعض التعليمات".

كما ذكرت  وكالة أنباء IANS نقلاً عن مصادر لها أن النجم الهندي شاروخان تعرض لدرجة حرارة 45 درجة مئوية خلال تواجده في أحمد آباد لمشاهدة مباراة الدوري الهندي الممتاز (IPL) بين فريقه كولكاتا نايت رايدرز وسنريسرز حيدر أباد.

كما أفادت وسائل إعلام هندية مساء اليوم الخميس، بأن النجم الهندي شاروخان قد غادر المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أمس الأربعاء.

وكان شاروخان قد نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ، وذكرت بعض التقارير أنّه تعرض لضربة شمس وجفاف، وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة الشديد في الهند خلال الأيام الماضية.

وبعد خضوعه للفحوصات اللازمة وتلقي العلاج، غادر شاروخان المستشفى وعاد إلى منزله، مع اتباع بعض التعليمات الطبية للتعافي.

آخر أخبار شاروخان

يذكر أن شاروخان قد حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بفيلمه "Jawan" الذي تصدر شباك التذاكر في الهند فور طرحه عام 2023.

وتدور أحداث الفيلم حول رحلة رجل يسعى لتصحيح أخطاء المجتمع وتحقيق العدالة، في إطار من التشويق والحركة والمغامرة. وقد تم عرض الفيلم بثلاث لغات: الهندية والتاميلية والتيلجو، كما تم عرضه في مصر والشرق الأوسط وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف أتلي كومار، ومن بطولة كل من شاروخان ونايانتارا وفيجاي سيثوباثي وعامر نايك وديبيكا بادكون وريدهي دوجرا. 

كما عرض للنجم شاروخان في نفس العام فيلم Pathaan وهو من نوع الأفلام التي تدور أحداثها في إطار من الحركة والدراما.

وتدور قصة الفيلم حول (باثان) العميل السري الهندي، الذي يعمل في الظل، وتدفعه الأحداث لتولي مسؤوليات غامضة، وذلك عندما يكون عليه التصدي لمرتزقة تحاول تخريب وطنه.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ سيدهارت أناند وﺗﺄﻟﻴﻒ شريدهار راجافان وحوار عباس تايروالا وبطولة كل من شاروخان وديبيكا بادكون وجون إبراهام وأشوتوش ورنا وديمبل كاباديا وشاجي تشودري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة