أصبحت رشيقة للغاية.. مي نور الشريف تفاجئ الجمهور بنحافتها

تصدرت الفنانة مي نور الشريف التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
أصبحت رشيقة للغاية.. مي نور الشريف تفاجئ الجمهور بنحافتها

تصدرت الفنانة مي نور الشريف التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد ظهورها الأخير بجسد رشيق عقب خسارتها للكثير من وزنها، مع تداول أنباء عن ارتباطها برجل أعمال عربي.

ارتباط مي نور الشريف

ولفتت الفنانة مي نور الشريف الأنظار إليها بعد إن ظهرت بجسد رشيق عقب خسارتها الكثير من وزنها، خلال حضورها احتفالية  الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما.

وحرصت مي نور الشريف أن تنفي شائعات ارتباطها على هامش الاحتفالية خلال تصريحات صحفية لموقع القاهرة 24، مؤكدة أن فور ارتباطها مع أحد الأشخاص ستقوم بالإعلان الرسمي.

أصبحت رشيقة للغاية.. مي نور الشريف تفاجئ الجمهور بنحافتها

وتابعت  قائلة: "لا أعرف مصدر تلك الشائعات التي تطلق كل فترة إني ارتبط مع  رجل الأعمال أو ثري عربي، أنا لو ارتبط رسمياً سأقوم بالإعلان".

وأضافت موضحة مواصفات رجل أحلامها، قائلة: "أريد شخصاً محترماً ويعرف ربنا ويصلي".

 مي نور الشريف في احتفالية تكريم والدها

الجدير بالذكر، أن الفنانة مي نور الشريف شاركت في احتفالية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما باليوبيل الذهبي بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيس الجمعية، وظهرت بنحافة شديدة بعد خسارة الكثير من وزنها مع قصة شعر قصيرة.

وأقامت الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تكريمًا خاصًا لأعلام السينما المصرية الذين غيبهم الموت، ومن بينهم العمالقة نور الشريف ومحمود ياسين وعزت العلايلي ونادية لطفي، حيث حملت دورات المهرجان السينمائي أسماء هؤلاء النجوم.

أصبحت رشيقة للغاية.. مي نور الشريف تفاجئ الجمهور بنحافتها

واحتفلت الجمعية بمرور نصف قرن على تأسيسها، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وبحضور كوكبة من النجوم اللامعين في سماء الفن، أبرزهم الفنانة إلهام شاهين والفنانة مي نور الشريف والمخرج كريم كوجاك، بالإضافة إلى آخرين.

كما شهد الحفل تكريم عدد من الشخصيات البارزة الذين تولوا رئاسة مجلس إدارة الجمعية عبر السنين، ومنهم الكاتب والأثري كمال الملاخ، والكاتب فوميل لبيب، والناقد أحمد الحضري، والكاتب السينمائي عبدالحي أديب، والكاتب الصحفي محمد صالح، مدير تحرير الأهرام، والكاتب السينمائي ممدوح الليثي، ورؤساء مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط السابقين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة