أسنان جوني ديب تتصدر التريند العالمي.. ما القصة؟

عاد النجم العالمي جوني ديب إلى دائرة الضوء مجددًا، بعد أن تصدر التريند العالمي على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: السبت، 07 سبتمبر 2024
أسنان جوني ديب تتصدر التريند العالمي.. ما القصة؟

عاد النجم العالمي جوني ديب إلى دائرة الضوء مجددًا، بعد أن تصدر التريند العالمي على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بسبب ابتسامته الجديدة التي أثارت ضجة كبيرة بين متابعيه، بعدما أظهرت خضوعه لعملية تجميل في أسنانه، وحصوله على ابتسامة هوليوود البيضاء الشهيرة.

ظهور جوني ديب في البهاماس

في مقطع فيديو تم نشره مؤخراً على موقع إنستغرام، والذي أكدت صحيفة "بيج سيكس" الأمريكية أنه تم تصويره حديثاً، ظهر جوني ديب نجم سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي" الشهيرة، وهو يستمتع بإجازته في جزر البهاماس الخلابة.

ولكن كانت المفاجأة الكبرى في ابتسامة جوني ديب الجديدة، والتي بدت مختلفة تماماً عما اعتاد عليه الجمهور في الفترة الأخيرة.

شوهد جوني ديب، البالغ من العمر 61 عاماً، وهو يتفاعل بحيوية ملحوظة مع الزبائن والعاملين في أحد الحانات الشاطئية في جزيرة إكسوما، وحرص النجم العالمي على مصافحة المعجبين، ويتبادل معهم أطراف الحديث، كما ساعد المساعدة خلف البار في تحضير المشروبات، مما أضفى جواً من المرح والألفة على المكان.

 ردود فعل المتابعين على أسنان جوني ديب

وسرعان ما لفتت ابتسامة جوني ديب الجديدة انتباه متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت التعليقات المشيدة بمظهره الجديد.

فقد علق أحد المتابعين قائلاً: "هل أنا على حق في رؤية أن أسنانه تبدو أكثر إشراقاً من أي وقت مضى؟"، بينما تساءل آخر: "هل أنا فقط من يرى أن أسنانه تبدو أكثر استقامة؟".

يأتي هذا التغيير الملحوظ في مظهر جوني ديب بعد أقل من عام على ظهوره المثير للجدل في مهرجان كان السينمائي 2023، في ذلك الحين، أثارت صور أسنان ديب المصفرة والمعوجة موجة من التعليقات السلبية والانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وصل الأمر ببعض المستخدمين إلى وصف أسنانه بأنها "متعفنة حرفياً" و"كأن شخصاً ما أمسك بها وطلاها باللون الأسود".

في خضم تلك الضجة، قدم طبيب الأسنان الشهير د. أبا تحليلاً لحالة أسنان جوني ديب، مشيراً إلى أنها قد تكون نتيجة "تآكل عدواني" تراكم على مر السنين.

وأضاف أن شغف ديب المعروف بالإسبريسو والسيجار الصغير قد يكون السبب وراء اصفرار أسنانه، مفترضاً أنها لم تخضع لتنظيف احترافي "لسنوات".

موقف جوني ديب من أسنانه

الجدير بالذكر أن جوني ديب كان قد صرح في مقابلة صحفية أجريت معه عام 1995 عن إهماله المتعمد لصحة أسنانه، في تلك المقابلة، قال جوني ديب بكل صراحة: "لدي الكثير من التسوس"، مضيفاً أنه خضع لعلاج جذر الأسنان قبل ثماني سنوات من ذلك الوقت ولم يكمله.

كما أكد ديب آنذاك أنه "فخور" بعيوب أسنانه، مشبهاً الأمر بالطريقة التي كان يصنع بها الهنود الحمر الخرز، حيث كانوا يتعمدون وضع عيوب فيه.

بل إن ديب ذهب إلى أبعد من ذلك، حيث انتقد الأشخاص ذوي الأسنان المثالية قائلاً: "عندما أرى أشخاصاً بأسنان مثالية، يصيبني ذلك بالجنون، أفضل أن أبتلع قراداً على أن أمتلك أسناناً كتلك!".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة