أسماء جلال تريند بعد جلسة تصوير.. والجمهور: مصر فيها قمرين

تصدرت الفنانة المصرية أسماء جلال التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
أسماء جلال تريند بعد جلسة تصوير.. والجمهور: مصر فيها قمرين

تصدرت الفنانة المصرية أسماء جلال التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشرها أحدث صور لآخر جلسة تصوير خضعت لها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت أسماء جلال عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك وإنستغرام صور جديد لها وهي ترتدي فستانا من اللون الأبيض مع نقوش ذهبية مكشوف من الأعلى أظهر جمالها وقوامها الرشيق.

واستطاعت أسماء جلال في الساعات الماضية عقب نشر أحدث صورها أن تخطف الأنظار وتتصدر التريند، مع تداول الصور الجديدة التي حازت على إعجاب العديد من جمهورها.

وجاءت أبرز تعليقاتهم كالآتي: "رمشها موقع رجاله مصر، وبعدين يا اسما هي الشمس بتطلع بالليل كده ولا القمر منور زيادة، أخذت نص جمال الكوكب لوحدها، مصر بقى فيها قمرين، الصمت في حرم الجمال جمال، أنت ازاي كده، نجمة مصر والوطن العربي، العشق".

آخر أخبار أسماء جلال

الجدير بالذكر، أن الفنانة أسماء جلال حلت مؤخرا في أحد البرامج، وكشفت عن تعاونها مع الفنان الراب، ويجز لتقديم أغنية جديدة من كلماتها في ثاني عمل لها في الغناء بعد تقديم أغنية إعلان لأحد الشركات ضمن موسم إعلانات الصيف 2024.

وأكدت أسماء جلال خلال حوارها أنها لا تجمعها علاقة حب مع مطرب الراب ويجز وأن ما يجمعها علاقة صداقة، وأوضحت أن ما أثير خلال العامين الماضية حول وجود علاقة بينهم خاصة مع ظهورهم سويا ما هو إلا محض شائعات.

أعمال أسماء جلال القادمة

يجدر الإشارة، أن أسماء جلال أعلنت منذ عدة أسابيع مشاركتها في تصوير الجزء الثاني من فيلم "هيبتا: المناظرة الأخيرة" والمغرب عرضه 2025.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ هادي الباجوري وقصة  محمد صادق وسيناريو وحوار محمد جلال وبطولة كل من كريم فهمي ومنة شلبي وسلمى أبو ضيف وكريم قاسم وأسماء جلال ومايان السيد.

كما تشارك أسماء جلال في فيلم "الفستان الأبيض" والمغرب عرضه في 2024، والعمل مو إخراج وتأليف جيلان عوف.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

والفيلم بطولة كل من ياسمين رئيس وأحمد خالد صالح وسلوى محمد علي وميمي جمال وأسماء جلال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة