أزمة جديدة في الأهلي توصيات برحيل مترجم كولر.. ما القصة؟

تعرف على تفاصيل أزمة مترجم مارسيل كولر مع النادي الأهلي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
أزمة جديدة في الأهلي توصيات برحيل مترجم كولر.. ما القصة؟

في تطور مثير للجدل داخل أروقة النادي الأهلي، كشفت مصادر مطلعة عن نشوب أزمة جديدة بين المدير الفني السويسري مارسيل كولر وإدارة الكرة بالقلعة الحمراء، وتأتي هذه الأزمة في توقيت حساس مع اقتراب الموسم الكروي من نهايته.

رحيل مترجم كولر

وأفادت تقارير صحفية أن لجنة تخطيط الكرة ومسؤولي شركة الكرة بالنادي قد رفعوا توصية إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على ملف كرة القدم، تقضي بإنهاء خدمات خالد الجوادي، المترجم الخاص بمارسيل كولر، والتعاقد مع بديل له في الموسم المقبل.

ويبدو أن الشرارة التي أشعلت فتيل هذه الأزمة كانت التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها كولر في المؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون العرب، والتي تناولت موضوع الصفقات الجديدة للنادي.

موقف مارسيل كولر من المترجم خالد الجوادي

أكدت مصادر مطلعة أن المدير الفني مارسيل كولر قد حسم الجدل الدائر حول مستقبل مترجمه الشخصي، خالد الجوادي، وفي اتصالات مكثفة مع إدارة النادي، أصر كولر على ضرورة إنهاء أي حديث عن رحيل الجوادي، مؤكداً رفضه القاطع لفكرة التعاقد مع مترجم بديل.

وأفادت المصادر أن كولر شدد على أهمية التركيز على ملف الصفقات الجديدة قبل الخوض في أي تغييرات محتملة في الجهاز الفني للموسم القادم، وقد استجابت إدارة الأهلي لرغبة مدربها، موافقة على استمرار الجوادي في منصبه.

إلا أن الأمر لم يمر دون شروط، فقد عقدت إدارة النادي اجتماعاً مع الجوادي، حذرته فيه بشدة من الإدلاء بأي تصريحات أو نشر أي محتوى يتعلق بالفريق أو الجهاز الفني عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأكدت المصادر أن الإدارة هددت بفرض غرامات مالية على المترجم في حال مخالفته لهذه التعليمات.

مباراة الأهلي وسموحة القادمة

الجدير بالذكر، من المقرر إن يواجه نادي الأهلي فريق سموحة السكندري، غدا الخميس بتاريخ 8 أغسطس 2024، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وكشفت تقارير صحفية، أنه هناك أنباء عن رحيل كولر مارسيل إلى وطنه بسويسرا بعد انتهاء لقاء الأهلي وسموحة وتتويجه رسمياً بالدوري والعودة مرة أخرى للقاهرة في أول شهر سبتمبر القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة