أرتيتا يعلق بمرارة على خسارة أرسنال وابتعاده خطوة جديدة عن اللقب

مدرب نادي أرسنال يتحدث عن أسباب الخسارة أمام برايتون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
أرتيتا يعلق بمرارة على خسارة أرسنال وابتعاده خطوة جديدة عن اللقب

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال بمرارة عقب سقوط فريقه أمام برايتون على ملعب الإمارات ووسط جماهيره بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا إن أرسنال كان عليه أن يقدم الأفضل أمام برايتون الذي لعب مباراة قوية وتمكن من تشكيل الخطورة على مرمى أرسنال وهز شباك في ثلاث مناسبات.

وأضاف أرتيتا أن برايتون تمكن في الشوط الثاني من التسجيل في مرمى أرسنال وعلى الرغم من أن نجوم النادي حاولوا العودة في المباراة ولكن الهدف الثاني الذي جاء بخطأ أحمق صعب مأمورية تعديل النتيجة.

وأردف أرتيتا أنه كان يعلم تماماً بأنه سيواجه مباراة صعبة أمام نادي برايتون على الرغم من أن الفريق قدم مباراة مميزة قبل أيام أمام نيوكاسل يونايتد ولكنه سيظل فخوراً بما قدمه الفريق خلال الأسبوع الماضي.

وتوجه أرتيتا بالاعتذار إلى جماهير أرسنال وتمنى أن يتخطى الفريق وجمهوره ما حدث سريعاً وألا يتسرب الإحباط إلى نفوس اللاعبين والجماهير.

وتحول أرتيتا للحديث عن فرص أرسنال في لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم وقال إنه لا يمتلك أي فكرة ما إذا كان نادي مانشستر سيتي صاحب الصدارة يمكنه التعثر فيما تبقى من مباريات أم لا ولكن على أرسنال أن يفعل كل ما في وسعه من أجل الظهور بأفضل صورة ممكنة في المباراة المقبلة من عمر الدوري أمام فريق نوتنغهام فورست.

واختتم أرتيتا تصريحاته بأن الفريق كان يحتاج إلى العديد من التعديلات في الشوط الثاني ولكن في الدوري الإنجليزي فإن العقاب يأتي سريعاً ودون رحمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة