أربعة أسباب ستجعلك تقع بحب هاتف realme GT 6 الجديد

“Flagship Killer”المدعوم بالذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يوليو 2024
أربعة أسباب ستجعلك تقع بحب هاتف realme GT 6 الجديد

أطلقت realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، رسميًا هاتف realme GT 6  المترقب في دولة الإمارات العربية المتحدة. يشتهر هذا الهاتف الذكي باسم "Flagship Killer" والمدعوم بالذكاء الاصطناعي، ويمثل أول ظهور لعلامة realme في قطاع الهواتف الرائدة في المنطقة. يتوفر هاتف realme GT 6 باللونين الأخضر والفضي، ويمكن الحصول عليه الآن من خلال كبار تجار التجزئة ومنصات التجارة الإلكترونية مثل نون وامازون، بسعر يبدأ من 1699 درهمًا إماراتيًا.

أربعة أسباب ستجعلك تقع بحب هاتف realme GT 6 الجديد

  1. شاشة realme GT 6 الاعلى اضاءة في العالم حتى الآن: يتميز هاتف realme GT 6 بأوضح شاشة للهواتف الذكية في العالم مع شاشة فائقة السطوع 6000nit، ليضمن رؤية واضحة تمامًا حتى تحت ضوء الشمس المباشر. تعمل تقنيات HDR وPro-XDR على تحسين الألوان ومستويات الاضاءة، مما يجعلها مثالية لمحبي الالعاب وعشاق الهواء الطلق.
  2. . أداء سلس مدعوم بشرائح Snapdragon 8s Gen 3 من Qualcomm، يضمن  realme GT 6  تعدد المهام وتصفح التطبيقات بسهولة، مما يوفر السرعة والاستجابة التي تحتاجها أثناء التنقل. يعمل Geek Power Tuning على تحسين الأداء المصمم خصيصًا لك، بينما تحافظ ميزات الخصوصية القوية على أمان بياناتك، مما يجعله مثالي للمهام المتعددة الحديثة والمستخدمين المهتمين بالخصوصية.
  3. التقاط كل التفاصيل مع التصوير الفوتوغرافي للرؤية الليلية : أطلق العنان لإبداعك مع الكاميرا الرئيسية realme  GT 6 بدقة 50 ميجابكسل Super OIS مع نظام رؤية ليلية متطور مدعوم بمستشعر Sony LYT-808 ويتميز بتقنية رؤية ليلية متقدمة لالتقاط تفاصيل معقدة ونابضة بالألوان في البيئات منخفضة الإضاءة. تتفوق إعدادات الكاميرا في تقديم صور عالية الجودة ليجعلها مثالية لالتقاط المناظر الطبيعية ، ويدعم تسجيل فيديو  Dolby Vision HDR 4K  لسرد القصص السينمائية.
  4. شحن متواصل طوال اليوم: واكب حياتك النشطة بفضل بطارية realme GT 6 طويلة الأمد بقدرة 5500 مللي أمبير في الساعة، مدعومة بشحن SUPERVOOC بقدرة 120 وات. يمكنك

إعادة شحن بسرعة ولساعات متواصلة ، سواء كنت تستكشف أماكن جديدة، تنشئ محتوى، أو تبقى على اتصال مع أحبائك.

امتلك معيارًا جديدًا في تكنولوجيا الهواتف الذكية الرائدة مع realme GT 6 ، الذي يربط التطور مع التصميم الأنيق والتطبيق العملي اليومي المدعوم بالذكاء الاصطناعي للحياة العصرية

أربعة أسباب ستجعلك تقع بحب هاتف realme GT 6 الجديد

عن العلامة:

realme هي شركة عالمية تعمل في مجال التكنولوجيا وقد أحدثت ثورة في سوق الهواتف الذكية من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتقدمة. وتقدم مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة التكنولوجيا العصرية، التي تتميز بالمواصفات المتميزة والجودة والتصميمات الرائدة، والتي تستهدف بشكل خاص المستهلكين الشباب. تأسست شركة realme على يد Sky Li في عام 2018، وسرعان ما برزت كواحدة من أفضل 5 علامات تجارية للهواتف الذكية في 30 سوقًا على مستوى العالم في غضون ثلاث سنوات. وقامت الشركة بتوسيع تواجدها في مناطق متعددة، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، حيث جمعت قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 200 مليون مستخدم. يمثل عام 2024 مرحلة مهمة في تغيير العلامة التجارية لشركة realme بشعارها الجديد "اجعلها حقيقية". وفي ظل روح العلامة التجارية الجديدة هذه، أصبحت realme أكثر تكريسًا من أي وقت مضى للمستخدمين الشباب، بهدف تحقيق فوائد حقيقية وواضحة وملموسة لحياتهم.

لاستفسارات وسائل الإعلام، يرجى الاتصال بماريا أوكرام، المؤسس المشارك والشريك الإداري لشركة MarCom Consultancy  maria@marcomconsultancy.com

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة