أدوات ذكية من لينكدإن تساعدك على إيجاد وظيفتك القادمة

لينكدإن تطلق أدوات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتسهيل البحث عن الوظائف وتخصيص السير الذاتية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يونيو 2024 آخر تحديث: الجمعة، 21 يونيو 2024
أدوات ذكية من لينكدإن تساعدك على إيجاد وظيفتك القادمة

أعلنت شركة لينكدإن، منصة التواصل الاجتماعي المهنية، عن إطلاق مزايا جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، لتعزيز فرص العمل لمستخدميها.

لينكدإن تطلق أدوات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتسهيل البحث عن الوظائف وتخصيص السير الذاتية

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الميزات الجديدة تهدف إلى مساعدة المستخدمين في العثور على الوظائف المناسبة، وتطوير سيرهم الذاتية، والحصول على نصائح من خبراء عبر روبوتات الدردشة الذكية.

وأشارت إلى أن هذه المزايا ستكون متاحة بشكل حصري لمشتركي خدمة بريميوم باللغة الإنجليزية على مستوى العالم.

وأوضحت التقارير أنه من بين الأدوات الذكية الجديدة التي وفرتها منصة لينكدإن:

  • البحث عن وظائف بسهولة: تتيح أداة البحث الجديدة للمستخدمين، كتابة طلبات باللغة الطبيعية للعثور على الوظائف المناسبة بدقة أكبر، مما يوفر عليهم الوقت والجهد.
  • سيرة ذاتية محسنة: تقدم منصة لينكدإن خدمة مراجعة السير الذاتية، وتقديم اقتراحات مخصصة لتحسينها، وفقاً لكل وظيفة يتقدم لها المستخدم.
  • تحميل السيرة الذاتية والحصول على ملاحظات: يمكن للمستخدمين تحميل سيرهم الذاتية والحصول على ملاحظات تفاعلية لإجراء التعديلات باستخدام الذكاء الاصطناعي.
  • كتابة خطابات تقديمية بمساعدة الذكاء الاصطناعي: توفر المنصة أداة لبناء خطابات تقديمية من الصفر بمساعدة الذكاء الاصطناعي، مما يوفر على المستخدمين وقت كتابة الخطابات، ويساعدهم على إظهار مهاراتهم بشكل أفضل.

ولفتت التقارير إلى أن هذه المزايا الجديدة تضاف إلى أدوات أخرى مدعومة بالذكاء الاصطناعي، كانت قد اختبرتها منصة لينكدإن في نهاية العام الماضي، مثل:

  • تلخيص المنشورات: تقدم المنصة خدمة تلخيص المنشورات الطويلة، لتسهيل قراءتها وفهمها.
  • شخصيات ذكية: بدأت لينكدإن تجربة شخصيات ذكية تعتمد على الذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمين التحدث معها للتعرف على مجالات العمل المختلفة، والحصول على نصائح مهنية.

وأكدت لينكدإن وقتها أن الردود التي يولدها الذكاء الاصطناعي، مقدمة من خبراء، ومخصصة لتلبية احتياجات كل مستخدم، كما وعدت بتحسين البحث على المنصة باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي، دون الكشف عن تفاصيل محددة.

وأضافت التقارير أن هذه المزايا الجديدة تمثل خطوة مهمة من لينكدإن نحو الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي، لتعزيز تجربة المستخدمين، ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المهنية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة