أحمد فهمي يثير الجدل بعد منشور عن السحر الأسود وولاد الأصول

تصدر الفنان أحمد فهمي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو 2024
أحمد فهمي يثير الجدل بعد منشور عن السحر الأسود وولاد الأصول

تصدر الفنان أحمد فهمي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشره عدة منشورات مثيرة للجدل على صفحته الرسمية على موقع إنستغرام عن التعرض هو وأسرته للسحر الأسود.

منشور أحمد فهمي عن السحر الأسود

وعبر خاصية القصص المصورة، نشر أحمد فهمي في البداية آية من سورة البقرة، وهي: "واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان، وما كفر سليمان، ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت، وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله، ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون".

وبعد ذلك نشر أحمد فهمي منشورا جديدة بآية من سورة يونس، وهي: "فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين".

ولم يتوقف أحمد فهمي عند ذلك، ولكن زاد من حدة الجدل عندما نشر صورة لشقيقه الفنان كريم فهمي مع زوجته ووالدته، وكتب عليها: "ربنا يحفظكوا ليا ولبعض، ويبعد عنا شر الأعمال السحر الأسود والحسرة والفجر عند الخصومة، ويديم علينا نعمة قرب ولاد الأصول دائما".

أحمد فهمي يثير الجدل بعد منشور عن السحر الأسود وولاد الأصول

انتقاد نشطاء لمنشور أحمد فهمي

وفور نشر أحمد فهمي تلك المنشورات، والتي بلمح بها بشكل غير مباشر لتعرض أسرته للأذية؛ بسبب زعمه حدوث أعمال السحر، تأبين الآراء بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول تلك المنشورات.

فيقول أحد النشطاء: "أحمد فهمي نزل ده على صفحته وصورة أمه وأخيه ومرات أخيه، وأنه فيما معناه حد عاملهم سحر أسود!! الجمهور يسكت؟! أبدًا راحوا حوروا الكلام أنه مقصود بيه هنا الزاهد طليقته!  يعني هنا اللي أطلقت هي اللي دخلت عملت لهم سحر وعشان كده أتقلب عليها، واتخرب بيتها وأطلقت!".

فيما أضاف ناشط آخر: "العيلة دي محتاجة تسكن فالأرياف... وخالة أحمد فهمي تطلع تقول آنا أختيها، و عايزه حجيها".

آخر أخبار أحمد فهمي

الجدير بالذكر، إن قناة MBC، أعلنت أن الفنان أحمد فهمي هو ضيف أحدث حلقات برنامج "بيت السعد" مع عمر وأحمد سعد، ومن إخراج محمد سامي.

ومن المقرر أن تذاع الحلقة غداً الأربعاء في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مصر على قناة MBC1، وسيتم إعادتها يوم السبت المقبل في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر على قناة MBC.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة