أحمد فهمي عن تعدد الزوجات: حاجة جميلة.. وجدي تزوج 17 مرة

فيلم "عصابة الماكس" أخر أعمال أحمد فهمي

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو 2024
أحمد فهمي عن تعدد الزوجات: حاجة جميلة.. وجدي تزوج 17 مرة

عبر الفنان أحمد فهمي عن رأيه في تعدد الزوجات، مثيرًا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد زواجه 3 مرات وانفصاله مؤخراً عن زوجته الفنانة هنا الزاهد.

مواصفات فتاة أحلام أحمد فهمي

وكشف أحمد فهمي، خلال لقائه في برنامج Gossips، عن رأيه في تعدد الزوجات، قائلا: "هو حاجة صعبة، بس جميلة، ولكن تهرب فين طول عمرك".

وأضاف: "جدي تزوج 17 واحدة بعد سن الخمسين، وبعد ما جدتي اتوفت، أنا لسه قدامي فترة عشان ابتدأ، معرفش ممكن أعمل له زيه ولا لأ، عمري ما أقدر أقول لك، هو أنا كنت أعرف إن حياتي هتبقى كده".

وعن صفات فتاة أحلامه، كشف أحمد فهمي أنه يجب عليها أن تكون فتاة ذكية وجميلة، فقال: "أهم حاجة تبقى بتضحكني، وبتضحك دي أهم حاجة، لأننا هنقعد مع بعض كتير. أما المظهر والشكل هنتعود عليه، ولما نتفرج كل يوم على حاجة نضحك عليها، وتفهموا هزار بعض".

وعن رأيه، فمن أجمل من الفنانات أسماء جلال أو مريم الخشت أو أية سماحة، فقال: "الثلاثة جمال وشكلهم حلو، ولكن أنا بختار أسماء جلال".

أحمد فهمي: هشام ماجد ألماني وروبي نفسيتها فله

كما كشف أحمد فهمي عن أسرار لا يعرفها الجمهور عن زملائه في الوسط الفني، وأبرزهم شيكو وهشام ماجد ولبلبة وروبي.

فوصف أحمد فهمي زميله شيكو قائلا: "شيكو الناس كلها بقت عارفة هو مابيشبعش هو بيزهق".

بينما أشاد بانضباط هشام ماجد المفرط، قائلاً: "ألماني جداً في التزامه بمواعيده، عندما كنت نصور الفرنجة بالخارج كان الوحيد الملتزم بالاستيقاظ في المواعيد، وكنت أنا وشيكو نائمين".

كما كشف أحمد فهمي أن شقيقه كريم، هو عكس المعروف بأدواره الجادة والرومانسية، قائلا: "يبان جان بس هو بيضحك جدا ودمه خفيف أكتر ما يظهر في الأفلام".

أما عن النجمات، فقد أبدى أحمد فهمي إعجابه بشخصية روبي الحقيقية، واصفاً إياها بأنها "مختلفة جداً عما بتظهر" وأن "نفسيتها فله"، كما عبر عن محبته الشديدة للفنانة لبلبة، مشبهاً إياها بطفلة صغيرة في عفويتها وصراحتها.

كما وصف أحمد فهمي علاقته مع أكرم حسني، قائلاً: "خطر جدا أنا وهو ننساب مع بعض في مكان، أو في خناقة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة