أحمد عز: أنا زملكاوي.. وأتمنى تقديم جزء رابع من ولاد رزق

فيلم ولاد رزق 3 أخر أعمال أحمد عز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024 آخر تحديث: الخميس، 13 يونيو 2024
أحمد عز: أنا زملكاوي.. وأتمنى تقديم جزء رابع من ولاد رزق

أعلن الفنان أحمد عز خلال المؤتمر الصحفي لفيلم "ولاد رزق 3" عن انتمائه لفريق الزمالك، مع تأكيده على تشجيعه للنادي الأهلي في المباريات الخارجية.

أحمد عز: التعصب لا يليق بالفنانين

وأوضح أحمد عز موقفه قائلاً: "أنا زملكاوي، لكن لما الأهلي بيلعب برة مصر، أنا من أوائل الناس اللي بتشجعه، والزمالك العكس، احنا عايزين نموت التعصب اللي أنا شايف إن هو بقى زايد قوي الفترة دي".

وشدد أحمد عز على رفضه للتعصب المفرط بين الجماهير، مؤكداً أن الفن يجمع ولا يفرق، وأن العمل الجماعي هو سر النجاح.

وذكر: "دي حاجة مش بحب أسمعها لما حد يقولك الممثل الفلاني أحسن من غيره عشان الفيلم ده جاب إيرادات أكثر العمل الفني عمل جماعياً لا يمكن أن ينجح إلا وسط ناس ناجحة زي كريم وعلي وعمرو".

ترقب لـ "ولاد رزق 4 و 5"

أعرب أحمد عز عن تقديره للصحافة ووصفها بأنها "وجهان لعملة واحدة مع الفن"، كما أشاد بالتعاون مع طاقم عمل "ولاد رزق 3" من كتّاب ومخرجين وفنانين، واصفاً إياهم بـ "الناس الناجحة".

وتابع قائلا خلال المؤتمر الصحفي: "وأنا حمبلي أوي ومبسوط جدا بالتركيبة كلها وأتمنى يكون في جزء رابع وخامس، وأنا شخصيا بحب شخصية رضا، وبحس أنها هي بير مش بيخلص".

فيلم ولاد رزق 3

الجدير بالذكر، أن مساء أمس الاثنين أقيم في منطقة التجمع بالقاهرة مؤتمراً وعرض خاص لفيلم "ولاد رزق 3" في دور العرض بالسينمات، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

وشهد العرض الخاص حضور كل من أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم والمخرج طارق العريان وزوجته نيكول سعفان وحلا شيحة وأسماء جلال ونسرين أمين وياسمينا العبد وميرهات حسين وفراس سعيد وماجد المصري ومريم الخشت وصدقي صخر وأمير المصري ورزان مغربي.

قصة وأبطال فيلم ولاد رزق 3

 ويعرض في السينما العربية فيلم "ولاد رزق" في الجزء الثالث من ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024، والتي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والأكشن حول قيام أبطال العمل بسرقة شيء ثمين من الملاكم العالمي تايسون فيوري، مما يُدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن قوية.

وتتميز هذه النسخة من "ولاد رزق" بمفاجآت تُميزها عن الأجزاء السابقة، أبرزها تصوير مشاهد الفيلم في أماكن مختلفة، من بينها المملكة العربية السعودية كما تضمن الفيلم مشاهد أكشن قوية تم تصويرها باستخدام تقنيات حديثة، ويشارك في الفيلم ممثلين جدد لم يظهروا في الأجزاء السابقة.

يضم الفيلم 10 أبطال، من بينهم 5 رئيسيين وهم أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين ومحمد ممدوح وعلي مصيلحي، كما يضم الفيلم أيضاً عدداً من الممثلين المساعدين بأدوار ثانية، منهم نسرين أمين وأسماء جلال وطارق لطفي وكريم قاسم وسيد رجب.

الجدير بالذكر، أنه تم تصوير جزء من فيلم "ولاد رزق 3" في العاصمة السعودية الرياض، ويعتبر هذا الجزء هو الثالث من سلسلة "ولاد رزق"، حيث تم عرض الجزء الأول عام 2015، والجزء الثاني بعنوان "ولاد رزق... عودة أسود الأرض" عام 2019.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة