أحمد سعد عن علاقته بتركي آل الشيخ: بنكسب الملايين من معرفته

أعلن أحمد سعد عن طرح أغنية "سعودي وأسمر" قريبا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو 2024
أحمد سعد عن علاقته بتركي آل الشيخ: بنكسب الملايين من معرفته

أبدى الفنان المصري أحمد سعد تقديره للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مهنئاً إياه بمناسبة عيد ميلاده القادم.

علاقة أحمد سعد وتركي آل الشيخ

جاء ذلك خلال لقاء صحفي أجراه الإعلامي ربيع هنيدي مع أحمد سعد على هامش حفله الغنائي في العاصمة السعودية الرياض، والذي أقيم ضمن فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وكشف أحمد سعد عن شغفه بالألعاب الإلكترونية، مصرحاً: "أنا لاعب بلايستيشن محترف، وكنت أنوي المشاركة في البطولة"، وأضاف مازحاً: "أنا بحب كل بطولات "أبو ناصر"، كنت عايز أنزل الملاكمة بس خاف عليا".

وعندما سئل عن دوافعه للمشاركة في مثل هذه البطولات، أجاب سعد بنبرة امتنان: "إن علاقتنا بالمستشار تركي آل الشيخ هي المكسب الحقيقي، بنكسب الملايين من معرفته برضو".

أحمد سعد يهنئ تركي آل الشيخ بعيد ميلاده

كما وجه الفنان أحمد سعد تهنئة خاصة للمستشار تركي آل الشيخ بمناسبة عيد ميلاده، خلال لقائه مغنيا مقطعاً من أغنية "في الدنيا راهن على الأسد" الشهيرة من مسلسل "البرنس"، مشيدًا بإنجازات آل الشيخ.

وتابع قائلا: "أقوله كل سنة وأنت طيب يا حبيب قلبي ويارب دايما في نجاح ودايما بنشوف على إيدك النجاح ويا رب سنة سعيدة ومحقق كل أحلامك؛ لأن أحلامه كتير أوي بصراحة لن تنقطع ومبتقلش حتى، بتزيد فيارب دايما يحقق كل أحلامك".

صورة أحمد سعد مع جوني ديب وويل سميث

كما رد أحمد سعد عن الجدل الواسع بعد صورته الشهيرة مع نجوم هوليوود العالميين ويل سميث وجوني ديب.

وصرح أحمد سعد قائلاً: "هم أصدقائي المقربون، أشخاص رائعون ومليئون بالطاقة الإيجابية"، وأضاف أنهم يلتقون باستمرار، مشيراً إلى لقاء جمعهم في إيطاليا مؤخراً.

وأكد المطرب على متانة علاقته بهؤلاء النجوم العالميين، مدعياً أنهم "يحبون التواجد معه" وأنه بدوره يستمتع بصحبتهم، واختتم تصريحاته بالتلميح إلى احتمالية تعاون فني قريب، قائلاً: "إن شاء الله تجمعنا أعمال قريباً".

أغنية أحمد سعد الجديدة

وفي سياق متصل، كشف أحمد سعد خلال حفله الأخير في المملكة العربية السعودية عن مشروعه الغنائي الجديد، معلنا أنها ستأتي تحت عنوان "سعودي وأسمر"، وستكون إهداء للشعب السعودي.

وعن موعد طرحها قال أحمد سعد: "إن شاء الله هتنزل كمان 10 أيام نكون صورناها، دي أقل حاجة أقدر أقدمها من قلبي لأحلى ناس".

وتابع قائلا: "وأجدع ناس وأحب ناس للمصرين السعودية أحب ناس للمصرين، تحية لمصر جدا وتحية لحبيبة قلبنا السعودية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة