أحمد رزق يصدم جمهوره في أول ظهور بعد إجراء عملية جراحية

مسلسل "بيت الرفاعي" أخر أعمال الفنان أحمد رزق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2024
أحمد رزق يصدم جمهوره في أول ظهور بعد إجراء عملية جراحية

أثار الفنان أحمد رزق الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور له في أول ظهور له بعد إجراء عملية جراحية لاستئصال ورم من القولون.

أول ظهور لأحمد رزق بعد العملية الجراحية

وظهر الفنان أحمد رزق خلال قضاء إجازة الصيف في مراسي بالساحل الشمالي، وهو يتوسط كل من الفنان خالد سليم وزينة والمنتج السينمائي جمال العدل.

وتسبب ظهور أحمد رزق بعد خضوعه لعملية جراحية في يوليو الماضي لاستئصال ورم في القولون، لصدمة بين جمهوره، حيث ظهر بعد أن خسر وزنه الزائد.

أحمد رزق يصدم جمهوره في أول ظهور بعد إجراء عملية جراحية

أزمة نجل أحمد رزق

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد رزق، عانى الشهور الماضية من أزمات لم تكن تتعلق بمرضه فقط، ولكن شملت نجله عمر المتهم الآن في قضية قتل خطأ لعامل توصيل.

الحادث وقع في مايو الماضي عندما صدم نجل رزق عامل التوصيل أثناء قيادته لدراجة نارية في منطقة الشيخ زايد، مما أدى إلى إصابة العامل بجروح خطيرة أدت إلى وفاته لاحقًا.

وفقًا للتقارير، كان نجل أحمد رزق يقود دراجة نارية عندما صدم عامل التوصيل علاء القاضي، مما تسبب في إصابته بكسر في الجمجمة ودخوله في غيبوبة، على الرغم من محاولات العلاج المكثفة، توفي العامل متأثرًا بإصاباته بعد عدة أسابيع.

منذ وقوع الحادث، حاول أحمد رزق التواصل مع أسرة الضحية للتوصل إلى تسوية ودية، وعرض الفنان دفع نصف الدية فورًا والنصف الآخر على شكل شيكات تصرف خلال ستة أشهر، إلا أن والد الضحية رفض هذا العرض، وأصر على الحصول على الدية كاملة.

المحامي ياسر شوقي، محامي الدفاع عن عامل التوصيل، طالب بتعويض مالي قدره 15 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن أحمد رزق لم يتعامل بحرفية مع الأزمة، ولم يتكفل بعلاج الضحية بشكل كامل.

تم إخلاء سبيل نجل أحمد رزق بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه بعد الحادث، ولكن مع وفاة العامل، تم استدعاؤه مرة أخرى للتحقيق، من المقرر أن تعقد أولى جلسات المحاكمة في الخامس من سبتمبر المقبل، حيث سيواجه نجل رزق تهمة القتل الخطأ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة