أحمد الفيشاوي يثير الجدل ببدلة غريبة في العرض الخاص لفيلمه

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024
أحمد الفيشاوي يثير الجدل ببدلة غريبة في العرض الخاص لفيلمه

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور وفيديوهات له خلال حضوره العرض الخاص لفيلمه الجديد "بنقدر ظروفك" ببدلة غريبة.

بدلة أحمد الفيشاوي في العرض الخاص

وظهر أحمد الفيشاوي في العرض الخاص لفيلمه الجديد الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء، في أحد مولات منطقة 6 أكتوبر، وهو يرتدي بدلة لامعة تحتوي على خرزات من اللؤلؤ في مناطق الكتف ومن منطقة الجيب.

وحرص أحمد الفيشاوي على دخول العرض الخاص لفيلمه الجديد مع بطلة العمل مي سليم ممسكا بيديها، مع توزيع الشيكولاتة والحلويات على الحضور احتفالا بعرض الفيلم.

أحمد الفيشاوي يثير الجدل ببدلة غريبة في العرض الخاص لفيلمه

وحرص أحمد الفيشاوي على الترويج لعرض فيلمه الجديد من خلال نشر فيديو دعائي للعمل مع الأغنية الرسمية للفيلم، وذلك لتشويق الجمهور لدخول الفيلم الذي سيبدأ عرضه في السينما بداية من اليوم الأربعاء الموافق 21 مايو 2024.

الجدير بالذكر، ان الفنان أحمد الفيشاوي معروفاً بملابسه الغريبة والمثيرة للجدل، فقد أثار الجدل من قبل بظهوره ببدله من اللون الزهري، في أحد الفعاليات، كما تعرض لانتقادات واسعة بسبب ارتدائه لحلق من الالماظ في أذنيه.

أحمد الفيشاوي يثير الجدل ببدلة غريبة في العرض الخاص لفيلمه

وكشف أحمد الفيشاوي في تصريحات صحفية، ردا على الانتقادات التي تطالع بسبب ملابسه والوشم الذي يملأ جسده، أنه إنسان حر فيما يفعله وليس لأحد أن يتدخل في قراراته أو حياته.

قصة وأبطال فيلم بنقدر ظروفك

الجدير بالذكر، أن فيلم "بنقدر ظروفك" الذي بدأ عرضه في السينمات المصرية، تدور أحداثه في إطار الكوميديا والرومانسية.

والعمل تدور قصته حول حسن وملك اللذين يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.

الفيلم من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد الفيشاوي ومي سليم ومحمد محمود ومحمود حافظ وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة وتأليف سمير النيل إخراج أيمن مكرم.

آخر أخبار أحمد الفيشاوي

الجدير بالذكر، أن فيلم "السيستم" هو آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي والذي عرض مع بداية العام الحالي في السينمات المصرية.

وتدور قصة الفيلم حول قصة الشاب اسمه وحيد، الذي يعاني من الفشل في العلاقات العاطفية، وعدم قدرته على التعامل مع النساء، فيلجأ إلى صديقه مصطفى ليساعده ويمده بالخبرة من واقع تجاربه العاطفية السابقة.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد البنداري وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد مصطفى، ومن بطولة كل من طارق لطفي وأحمد الفيشاوي وبسنت شوقي ومحمد علي رزق وميس حمدان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة