أحمد العوضي يكشف حقيقة عودته للفنانة ياسمين عبد العزيز

تصدر الفنان أحمد العوضي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مايو 2024
أحمد العوضي يكشف حقيقة عودته للفنانة ياسمين عبد العزيز

تصدر الفنان أحمد العوضي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن كشف في تصريحات إعلامية عن حقيقة عودته لزوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وأكد الفنان أحمد العوضي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة، على استمرار حبه لزوجته السابقة ياسمين عبد العزيز نافيا وجود خلافات بينهما.

وقال أحمد العوضي: "أنا قلت إني بحب ياسمين جدا، والاحترام والود والحب سائد ما بينا وكل حاجة حلوة، وهي باركت لي على مسلسل حق عرب، ومفيش بيني وبينها أي نوع من الخلاف".

وتابع قائلا: "لو ربنا رايد لنا نرجع أكيداً هنرجع، ولو رجعنا أكيداً هنقول، ياسمين عندي حاجة كبيرة جدا، زي ما أنا عندها حاجة كبيرة جدا، وأتمنى لها كل حاجة حلوة في الدنيا".

رجوع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الجدير بالذكر، أن العديد من الشائعات دارت مؤخرا عن رجوع الفنان أحمد العوضي لزوجته السابقة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد أن حرص على تهنئتها على نجاح إعلانها الجديد مع أحد شركات الاتصالات.

فتفاجأ الجمهور بتعليق أحمد العوضي على منشور لفيديو إعلان ياسمين عبد العزيز على صفحتها الرسمية على إنستغرام وكتب قائلا: "مبروك يا سمسم إعلان طررررش" لترد عليه  ياسمين عبد العزيز كاتبة: "الله يبارك فيك يا عوضيكو".

ومن جانبها، علقت ياسمين عبد العزيز على انفصالها عن أحمد العوضي خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس، وأكدت أنها ما زالت تحب زوجها السابق وأنه حبها الأول.

وكشفت ياسمين عبد العزيز أن سبب الانفصال لا تستطيع أن تذكرة ولكن ليس الخيانة، وأن سبب أزمتها الصحية الأخيرة هو محاولتها الإنجاب من زوجها السابق أحمد العوضي.

أحمد العوضي: بهدي نجاح حق عربي لوالدتي

كما تطرق أحمد العوضي خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، إلى نشأته ونجاحه في مسلسله الأخير "حق عرب".

وقال: "عشت وتربيت في منطقة عين شمس، وحياتي كلها وذكرياتي هناك، ومنذ 2020 تركت المنطقة وهي تعيش بداخلي".

وأضاف أحمد العوضي: "أهدي نجاح مسلسل "حق عرب" إلى إخواتي وكل إنسان وقف بجانبي ودعمني، خاصة والدتي ووالدي وأصدقائي، وكنت أتمنى أن تكون والدتي على قيد الحياة وأن تشاهد نجاحي، والحمد لله والدي عايش وأهديه هذا النجاح".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة