أحمد السقا يكشف تفاصيل محاولة انتحاره بالقفز من الدور الخامس

فيلم السرب أخر أعمال أحمد السقا

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2024
أحمد السقا يكشف تفاصيل محاولة انتحاره بالقفز من الدور الخامس

كشف النجم أحمد السقا عن سبب حرصه الدائم على حضور العزاءات والجنازات، كما تحدث عن تفاصيل حول طفولته وعلاقته بوالده ووالدته.

أحمد السقا: هددت والدتي بالقفز من الدور الخامس

وأكد أحمد السقا خلال ظهوره كضيف في برنامج "بيت السعد" على قناة MBC، إن من أصعب المواقف التي مرت به عندما تلقى صفعة من والده وهو بعمر 18 عاما.

وأضاف قائلا: "تشاجرت مع والدتي وكنت في الدور الخامس وأمامي أرضاً فارغة، ووقفت على سور البلكونة، وقلت لوالدتي (هنط، اللي هييجي ناحيتي هرمي نفسي من هنا)".

وتابع يروي تفاصيل ما حدث قائلا: "جاء والدي وشرحت والدتي ما حدث له باللغة الفرنسية حتى لا أفهم كلامهم، وبعد ذلك نظر لي والدي، وقال لي نط! هعتبر إني خلفت أختك بس".

وأضاف أحمد السقا أنه كان وقتها في الثانية الثامنة عشر من عمره، وأن والده كان ملاكمًا قويًا، مضيفا: "اقترب مني والدي ببطء وأنا أقف على السور وفجأة قام بشدي من البنطلون، وصفعني بالقلم على وجهي".

واستكمل قائلا: "أبويا كان ملاكماً وكانت أيده تقيله، وبعدها بصيت له، وزعلت جدا أبويا كان صاحبي ورجل حكيم".

وتابع قائلا: "بعدها بكام يوم دخل لي غرفتي، لأني كنت مكتئباً ولا أغادرها، مش مصدق أنه ضربني".

وأوضح أحمد السقا أن والده اعتذر له، وأوضح أنه لم يقصد ضربه من أجل الصراخ على والدته، ولكن لأنه لم يكن على قدر مسؤولة الكلمة التي قالها، وقال: "لقيته قال لي مضربتكش عشان زعقت مع ماما، أنا عارف إنك مترب، أنا ضربتك عشان قولت هنط ومانطتش! لازم تكون قد الكلمة اللي هتقولها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

سبب حضور أحمد السقا للعزاءات

كما تطرق أحمد السقا في حواره مع الإخوان أحمد وعمرو سعد، حول حرصه الدائم على حضور الجنازات والعزاءات، وغيابه عن مناسبات الأفراح.

وأكد أحمد السقا أنه بطبعه يميل إلى حضور مناسبات العزاء أكثر من الأفراح والاحتفالات، وعلّق على ذلك قائلًا: "ربنا ما يحوجني لحد، ولا يحوج حد ليا، أنا بطبعي ممكن ماجيلكش فرح، ممكن اعتذر عن عيد ميلاد، بس دا طبع في، لو حد حبيبي في شدة، أنا مقدرش مابقاش جنبه".

ليعلق أحمد سعد معترفاً بالتقصير في هذا الشأن قائلًا: "وأنا والله العظيم، مقدر أبقى جانبه، أنا عندي مشكلة في إني أعمل الواجب".

ووجه السقا نصيحة لأحمد سعد، قائلًا: "لازم تتخلص من العادة دي عشان تلاقي حد يقف جبنك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة