"أحلى من الشهد المدوب".. من هو زوج رانيا فريد شوقي؟

مسرحية "روميو وجوليت" أخر أعمال رانيا فريد شوقي

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2024
"أحلى من الشهد المدوب".. من هو زوج رانيا فريد شوقي؟

في الذكرى التاسعة لزواجهما، عاد الحديث مجددًا عن قصة الحب التي جمعت الفنانة رانيا فريد شوقي بزوجها رجل الأعمال تامر الصراف، ليدور تساؤل بي جمهور السوشيال ميديا عمن هو زوج رانيا فريد شوقي؟

من هو زوج رانيا فريد شوقي؟

 أثار احتفال رانيا فريد شوقي بعيد زواجها التاسع تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتصدر سؤال عمن هو زوج رانيا فريد شوقي؟

تزوجت رانيا فريد شوقي زوجها تامر الصراف، بعد قصة حب بدأت  في عام 2015، حين التقى الزوجان صدفة في حفل عائلي أقيم بمنزل المخرجة عبير فريد شوقي، شقيقة رانيا، وكان للإعلامية سهير جودة دور في هذا اللقاء الذي تحول لاحقًا إلى قصة حب توجت بالزواج.

تامر الصراف، نجل الفنانة الراحلة سهير فخري، ورث عن والدته حب الفن والسينما، فسهير فخري، التي عرفت كإحدى جميلات السينما المصرية، بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة، ثم عادت بعد انقطاع دام 13 عامًا من خلال فيلم "إجازة صيف" مع الفنان زكي رستم، قبل أن تعتزل الفن نهائيًا في بداية السبعينيات.

يعرف عن تامر الصراف شغفه بالفن والسينما، حيث يحرص دائمًا على نشر صور تجمعه بالفنانات، كما أنه من محبي السفر والترحال.

احتفال رانيا فريد شوقي بعيد زواجها

واحتفلت الفنانة رانيا فريد شوقي عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام بعيد زواجها التاسع من زوجها تامر الصراف، من خلال نشر صورة لهما سويا.

وكتبت رانيا فريد شوقي رسالة رومانسية لزوجها على صورتها سويا، وقالت: "كل سنة وأنت حبيبي عيد جوازنا الـ 9 وعقبال العمر كله يا راجل يا طيب ياللي عمري معاك أحلى من الشهد المدوب".

وتابعت قائلة: "شكرا حبيبي على كل حاجة، وكل مجهود تبذله من أجلنا كأسرة وممتنة جدا لكل حاجة بتعملها لي ربنا يخليك ليا ويديمك نعمة في حياتي."

كم تزوجت رانيا فريد شوقي؟

يجدر الإشارة إلى أن رانيا فريد شوقي، ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، هي واحدة من أبرز الفنانات في مصر على مدار حياتها، تزوجت رانيا ثلاث مرات.

وتزوجت رانيا من مصمم الرقصات عاطف عوض، ابن الفنان محمد عوض، أنجبت منه ابنتيها، ملك وفريدة، استمر زواجهما لمدة ثماني سنوات قبل أن ينفصلا.

بعد انفصالها عن عاطف عوض، تزوجت رانيا من الفنان مصطفى فهمي، شقيق الفنان حسين فهمي، واستمر زواجهما من عام 2007 حتى 2012، حيث انفصلا بعد عدة مشاكل وانفصالات بينهما.

حاليًا، رانيا متزوجة من رجل الأعمال تامر الصراف، احتفلت مؤخرًا بعيد زواجهما التاسع، حيث عبرت عن سعادتها وفرحتها بوجوده في حياتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة