أحلى صباح.. ولي عهد الأردن يشارك صورة جديدة لابنته

حرص ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على نشر صورة جديدة مع مولودته الجديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2024
أحلى صباح.. ولي عهد الأردن يشارك صورة جديدة لابنته

حرص ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على نشر صورة جديدة مع مولودته الجديدة الأميرة إيمان، معبرا عن سعادته كأب جديد.

صورة ولي عهد الأردن مع ابنته

وعبر حسابه على موقع إنستغرام شارك ولي عهد الأردن، صوره له وهو يحمل مولودته وهو يرتدي الزي العسكري، قبل ذهابه إلى العمل.

وعلق الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الصورة قائلا: "أحلى صباح قبل الدوام.. مع غاليتي".

وحازت صورة ولي عهد الأردن مع مولودته الجديدة على العديد من الإعجاب والتعليقات من متابعي الأمير، وجاءت أبرزها: "ما أحلى البساطة شو حلو، البنت عين أبوها، فعلا أحلى صباح، حتى الأمير يداوم صدق الدنيا ما فيها راحة".

صورة الملكة رانيا مع حفيدتها

الجدير بالذكر، أن صورة الملكة رانيا مع حفيدتها الأولي الأميرة إيمان تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، الأسبوع الماضي، بعد نشرها عبر الصفحة الرسمية للملكة.

وكانت الملكة شاركت عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة مع حفيدتها الأميرة إيمان بنت الحسين برفقة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، وهي تحملها بين ذراعيها.

 وكتبت الملكة على الصورة كاتبةً: "مع الكتكوتة - So much cuteness in my arms".

أول ظهور للأميرة رجوة بعد ولادتها

كما حاز الظهور الأول للأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد الأردن، خلال خروجها من المستشفى بعد أسبوع من ولادتها الأميرة إيمان، على العديد من التفاعل على منصات التواصل الاجتماعي بالأردن والعالم.

وظهرت الأميرة رجوة الحسين مع زوجها الأمير الحسين بن عبدالله، وهما يحملان ابنتهما الأميرة إيمان، وسط زغاريد واحتفالات من المواطنين خلال خروجها من المستشفى.

الجدير بالذكر، أن في يوم السبت الموافق 3 أغسطس 2024، أعلن الديوان الملكي الأردني عن أن الأميرة رجوة الحسين وولي العهد الأمير الحسين رزقا بمولودتهما الأولى، وأطلق عليها اسم إيمان.

وطالب ولي العهد الأردني مع زوجته الأميرة رجوة، أن من يرغب في إرسال هدايا بمناسبة المولودة باستبدالها بالتبرع لصالح صندوق الأمان لمستقبل الأيتام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة