أحلام تنصح الفتيات: لو زعلتوا اركبوا الطيارة وسافروا تسوقوا

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو 2024
أحلام تنصح الفتيات: لو زعلتوا اركبوا الطيارة وسافروا تسوقوا

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إيقافها غناءها خلال حفلها الأخير في الكويت، لتوجيه رسالة قوية للفتيات، حيث حثتهم على تجاوز الحزن والاستمتاع بالحياة، بدلًا من الاستسلام له.

نصيحة أحلام للفتيات

وقالت أحلام من على خشبة المسرح: "ليست شخصيتي أن أبكي أنا امرأة لا يبل الدمع أبدًا منديلي، وأنصحكن ما في واحدة منكن إذا زعلت يبل الدمع منديلها، لو زعلتوا اركبوا الطيارة، وسافروا واستمعتوا أو اعملوا شوبنج عيشوا الحياة والله إحنا تعبنا وإحنا نراضي الرجال".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الفتيات بشكل واسع مع نصيحة أحلام، حيث عبر البعض عن إعجابه برسالتها للمرأة، بينما انتقدها البعض الآخر معتبرين أن نصيحتها سطحية.

رسالة أحلام للفنان عبد الله الرويشد

كما وجهت أحلام خلال حفلها رسالة للفنان الكويتي عبد الله الرويشد الذي يمر بأزمة صحية بالفترة الأخيرة، وقالت: "صوت الكويت الغالي عبد الله الرويشد أبو خالد أسمع الجمهور، وهو يقول لك أرجع سالم إن شاء وبالسلامة".

كما حرصت أحلام على توجيه رسالة للشعب الكويتي خلال حفلها الذي يقام بعد 7 سنوات من الغياب، وقالت لهم خلال الحفل: "وحشتوني يا أهل الكويت يا أهلي يا حبايبي سعيدة بالتواجد بينكم وايد أحبكم".

حفل أحلام في الكويت

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام، أحيت ليلة أمس، الحفل الختامي لمهرجان "ليلة عمر" الخاصة بعيد الأضحى، وذلك في قاعة "الأرينا" في الكويت.

 وقدمت أحلام خلال الحفل باقة مميزة من أغانيها، التي تنوعت بين القديم والجديد، مُبهرةً جمهورها الكويتي الكبير الذي حضر لمشاهدة نجمتهم المحبوبة.

رافقت أحلام في هذا الحفل فرقة موسيقية بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد، والتي قدمت لحنًا موسيقيًا مميزًا أضفى على الحفل رونقًا خاصًا.

بدأت أحلام الحفل بأغنية "مثير"، ثمّ توالت أغانيها المميزة، حيث قدمت "وش ذكرك" و"فضها سيرة" من الأغاني القديمة، وأغنية "يا وطن" التي خصصتها للكويت تعبيرًا عن حبها وتقديرها لهذا البلد.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أحلام طوال الحفل، مرددين كلمات أغانيها معها، مرددين هتافات تشيد بموهبتها وصوتها الرائع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة