أبل تعيد بيع هواتف آيفون حديثة بسعر مخفض

فرصة ذهبية لِتوفير المال: آبل تعيد طرح آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس بأسعار مخفضة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2024
أبل تعيد بيع هواتف آيفون حديثة بسعر مخفض

في خطوة مفاجئة، عادت شركة آبل الأمريكية إلى بيع هواتفها آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس، مما يتيح للمستهلكين فرصة ذهبية لاقتناء هاتف ممتاز بسعر مخفض.

فرصة ذهبية لِتوفير المال: آبل تعيد طرح آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس بأسعار مخفضة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإنه عادة ما تقوم شركة آبل بالإبقاء على هواتفها الآيفون من طراز برو وبرو ماكس، في السوق لمدة سنة واحدة فقط، قبل إصدار الإصدار الجديد.

وأشارت إلى أن قرار الشركة الأمريكية بإعادة بيع هواتف آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس، تعتبر خطوة غير مألوفة من آبل.

ولفتت التقارير إلى أن آبل قررت بيع هذه الهواتف مجدداً، بنفس الضمان المستمر لسنة واحدة، وهو ما يتيح للمستخدمين الفرصة لتوفير الأموال، في حال أرادوا شراء هاتف جديد.

وأوضحت أن شراء هذه الإصدارات من هواتف آيفون، يوفر مالاً كثيراً، مقارنة بشراء الأجهزة الجديدة، مشيرة إلى أنه على سبيل المثال، يبدأ سعر آيفون 14 برو ماكس من 849 دولاراً أمريكياً، بينما يبدأ سعر آيفون 15 برو ماكس الجديد من 1199 دولاراً أمريكياً.

ونوهت التقارير إلى أن هواتف آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس، تتمتع بميزات متقدمة، مثل شاشة Super Retina XDR المذهلة، وكاميرا رائعة فائقة الجودة، ومعالجٍ قوي سريع الأداء.

وأضافت أنه في حال أراد المستخدم شراء هاتف آيفون جديد بسعر مخفض، فإن شراء آيفون 14 برو أو آيفون 14 برو ماكس يعتبر هو الخيار الأمثل في هذه الحالة.

وفي سياق آخر، تجهز شركة آبل لمفاجأة جديدة لمستخدمي الآيفون، حيث تستعد لطرح ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي مع تحديث آي أو إس 18.

وقالت تقارير تقنية أن هذا التحديث سيأتي بالعديد من المزايا الذكية، التي ستضفي المزيد من المرح والتفاعل على تجربة المستخدمين مع هواتف آيفون.

وأكملت أن المستخدمين سيتمكنون من إنشاء رموز تعبيرية مخصصة تعبر عن مشاعرهم وأفكارهم بدقة أكبر، وذلك من خلال استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

كما يتيح التحديث الجديد للمستخدمين إمكانية تخصيص تطبيقاتهم بشكل أكبر من أي وقت مضى، مما يتيح لهم تهيئة واجهة الهاتف بما يتناسب مع أذواقهم واحتياجاتهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة