آل الشيخ: موسم الرياض يقيم حفل زفاف جماعي ل600 شاب وشابة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 سبتمبر 2024
آل الشيخ: موسم الرياض يقيم حفل زفاف جماعي ل600 شاب وشابة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تنظيم حفل زفاف جماعي ل600 شاب وشابة، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقد نشر المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه على منصة إكس تدوينة قال فيه إن حفل الزواج سيشمل حفلًا غنائيًا كبيرًا وعشاء للمدعوين.

وقال آل الشيخ عبر حسابه على منصة إكس: "من ضمن استشعار موسم الرياض لمسؤوليته الاجتماعية تجاه شباب وبنات الوطن المقبلين على الزواج ودعما لهم، فقد قررنا إقامة حفل زواج جماعي ل ٣٠٠ عريس وعروسة (بمجموع ٦٠٠) بتنظيم من موسم الرياض".

وأضاف: "ويشمل حفلا غنائيا كبيراً وعشاء للمدعوين شبابنا وبناتنا يستاهلون نفرح فيهم حفظ الله مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد قائدنا الملهم وعراب الرؤية... وأدعو رجال الأعمال والشركات الوطنية بالمساهمة في هذا العمل الخير وحلمي أن نكررها أكثر من مرة في الموسم".

ينطلق وسم الرياض 2024 يوم السبت 12 أكتوبر المقبل، وسيشمل الموسم أنشطة وفعاليات متنوعة في العاصمة السعودية الرياض.

وقد سبق أن أعلن المستشار تركي آل الشيخ في أغسطس الماضي أن الموسم سيشد أنشطة وفعاليات في 14 منطقة فعالية، وذلك على مساحة أكثر من 7.2 ملايين متر مربع، لذا فهو الموسم الأضخم على الإطلاق.

وقد كشف آل الشيخ أنه تم إبرام 4200 عقد مع أكثر من ألفي شركة، 95% منها محلية، وذلك بهدف تعزيز وتطوير القوى الوطنية.

تفاعل واسع مع المبادرة

وقد شهدت مبادرة موسم الرياض بتزويج 600 شاب وفتاة تفاعًا وإشادة واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بعض الفنانين والشخصيات المشهورة، الذين أبدوا إعجابهم بالفكرة، ورغبتهم في التعاون.

ومن ضمن المتفاعلين النجمة أحلام، التي أوضحت عن رغبتها في حضور الحفل والغناء بدون أي مقابل، وكتبت عبر حسابها على منصة إكس: "مبادرة عظيمة يا بوناصر. الدعم مني للحدث بغني لهم إهداء مني لهم في هذي الليلة حضور وبدون ’ي مقابل وخيركم مغطيني يستحقون بنات وشباب السعودية".

تفاعل أيضًا الفنان القطري فهد الكبيسي مع المبادرة، وأبدى رغبته بالمشاركة، وقال: "بيضه الله وجيهكم يابو ناصر، وأنا بدوري أبادر بالمشاركة بالحفل الفني دعمًا وحبًا بالفكرة".

أبدت النجمة أميمة طالب تأييدها لهذه المبادرة، وقالت: "فكرة عظيمة ورائعة كعادة معاليكم. حفظكم الله ويسعدني المشاركة إني شرفتموني بذلك".

تفاعل النجم عايض يوسف كذلك مع المبادرة، وقال: "معالي المستشار أشكركم على دعمكم الدائم لشباب هذا الوطن الغالي، وإذا تسمح لي أكون معاكم في هذه المبادرة وأشارك شبابنا وبناتنا فرحتهم في ليلتهم".

فيما أبدت العديد من الشركات السعودية رغبتها في تقديم الدعم المالي لهذه المبادرة، ومنهم شركة إيجو لنقل الركاب السعوودية، والت قدمت مبلغ مليون ريال هدية للعرسان في هذه المبادرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة