MSI تطلق Titan 18 Pro: حاسوب محمول للألعاب بإمكانات مدهشة

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول الجديد Titan 18 Pro من MSI

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يوليو 2024
MSI تطلق Titan 18 Pro: حاسوب محمول للألعاب بإمكانات مدهشة

كشفت شركة MSI الستار عن الإصدار الجديد من حاسوبها المحمول الفائق المخصص للألعاب Titan 18 Pro، والذي جاء معززاً بمعالج AMD Ryzen 9 7945HX3D المتطور.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول الجديد Titan 18 Pro من MSI

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، يأتي هذا الإصدار الجديد بعد إطلاق شركة MSI في شهر أبريل الماضي، إصداراً يعمل بمعالج Intel Core i9-14900HX.

ويأتي حاسوب Titan 18 Pro بشاشة فريدة من نوع Mini LED، والتي يبلغ قياسها 18 إنشاً، ولها دقة عرض تبلغ 4K، ومعدل تحديث يعادل 120 هيرتزاً.

وتصل درجة سطوع الشاشة إلى 1000 شمعة/ م تقريباً، مما يتيح للمستخدم الاستمتاع بألوان زاهية وصور واضحة حتى في ظروف البيئة المضيئة.

وتدعم هذه الشاشة تقنية النطاق الديناميكي العالي HDR، وتغطي كامل الطيف اللوني DCI-P3، كما أنها تحمل شهادة VESA DisplayHDR 1000، لضمان تجربة تقنية HDR بشكل غامر في ألعاب الفيديو.

وتم دعم الحاسوب المحمول Titan 18 Pro بمعالج AMD Ryzen 9 7945HX3D الجديد، والذي يتميز بـ 16 نواة، كما تم تزويده بذاكرة تخزين مؤقت ثلاثية الأبعاد 3D V-Cache، ليقدم أداء فائقاً.

وتبرز قوة الجهاز مع بطاقة رسومات من نوع RTX 4090 بذاكرة 16 غيغابايت، مما يضمن تجربة لعب سلسة وواقعية بأعلى الإعدادات.

ويمكن تزويد الحاسوب بما يصل إلى 96 غيغابايت من الذاكرة العشوائية من نوع DDR5، وهو ما يتيح للمستخدم تشغيل العديد من البرامج في نفس الوقت دون أي تباطؤ، إلى جانب أنه يوفر مساحة تخزين تصل إلى 4 تيرابايت، لضمان تخزين جميع الملفات والألعاب المفضلة دون قلق.

وزودت MSI حاسوبها Titan 18 Pro بمنفذ لبطاقة ذاكرة التخزين الخارجية microSD، ودعمته بتقنية البلوتوث 5.4، لسهولة الاقتران مع الأجهزة الأخرى، بالإضافة إلى شبكات الواي فاي 7، للتوصيل بشبكات الإنترنت.

وإضافة إلى ما سبق، يمتاز الحاسوب المحمول بنظام تبريد محسن، ونظام صوت مذهل، وتصميم خارجي أنيق، ليقدم تجربة ألعاب لا مثيل لها.

وتطرح شركة MSI الحاسوب المحمول Titan 18 Pro، بسعر يبدأ من 3000 دولار أمريكي، للإصدار الذي يحمل ذاكرة عشوائية تبلغ 32 غيغابايت، مع سعة تخزين تبلغ 1 تيرابايت، حيث من المتوقع توره قريباً في الأسواق العالمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة