ياسمين رحمي عن دورها بفيلم صيني: همثل مع محمد هنيدي الصين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

كشفت الفنانة ياسمين رحمي عن تفاصيل حول مشاركتها في الفيلم الصيني العالمي "Once upon a time in the middle east"

مقالات ذات صلة
محمد هنيدي
محمد فؤاد يهاجم محمد هنيدي بعد 26 عاماً من تعاونهم: عيب يا هنيدي
افتتاح مهرجان الخليج السينمائي للدورة السادسة بفيلم وجدة

كشفت الفنانة المصرية ياسمين رحمي عن تفاصيل حول مشاركتها في الفيلم الصيني العالمي "Once upon a time in the middle east"، المرتقب عرضه عالميًا في 2025، يمثل تعاونًا سينمائيًا فريدًا بين الشرق والغرب. 

ياسمين رحمي في فيلم صيني 

أوضحت ياسمين رحمي في تصريحات لبرنامج "It"s Showtime" على قناة الحياة، قصة الفيلم  التي تدور أحداثها حول الشرق الأوسط، وبدأت كتابتها في 2021.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 وفي أواخر 2022، شرع صناع العمل في عملية اختيار دقيقة للممثلين من مختلف أنحاء المنطقة، شملت الأردن والعراق وسوريا ومصر، استمرت هذه العملية لمدة عام كامل، لتنتهي باختيار ياسمين رحمي بعد أول اختبار أدته.

تحديات الدور وطبيعة الفيلم

تحدثت الفنانة عن الطبيعة المرهقة لدورها، مشيرة إلى خضوعها لفترة تدريب مكثفة مع فريق أمريكي متخصص في مشاهد الحركة. وصفت رحمي الفيلم بأنه ينتمي إلى نوعية "الدراما الثقيلة"، متوقعة أن يثير مشاعر المشاهدين بشدة.

وفقا لتصريحات ياسمين يضم الفيلم مجموعة من الممثلين المصريين البارزين، على رأسهم عمر شريف، إلى جانب وجوه صاعدة وأطفال موهوبين، كما أشادت بشكل خاص بأداء الطفلة كارما، متنبئة بأنها ستكون "اكتشاف" العمل.

وأكدت ياسمين رحمي على التنوع الكبير في فريق العمل، الذي يجمع بين فنانين عرب وأجانب وأمريكيين، وأشارت إلى أن بطل الفيلم الصيني يتمتع بشعبية هائلة في بلاده، واصفة إياه بـ"محمد هنيدي الصين".

من هي ياسمين رحمي؟

ياسمين رحمي هي ممثلة مصرية شابة، ولدت في 12 سبتمبر 1994. تنحدر من عائلة فنية، حيث إن والدتها هي الفنانة المعروفة عفاف مصطفى.

تخرجت ياسمين من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، مما يدل على اهتمامها بالتعليم إلى جانب مسيرتها الفنية.

بدأت ياسمين مشوارها الفني بالمشاركة في عدة أعمال تلفزيونية وسينمائية، منها فيلم "الليلة الكبيرة" مسلسلات: "حنان وحنين"، "هاي سكول"، "ما تخافوش"، "نابليون والمحروسة"، و"عرفة البحر".

وكانت آخر أعمال ياسمين رحمي مسلسل باب جه الذي عرض بموسم رمضان 2024، وشاركت البطولة مع عدد من النجوم أبرزهم الفنان أكرم حسني.

وفقًا لحوار أجرته ياسمين رحمي، فهي  تحرص على تطوير مهاراتها التمثيلية باستمرار، فهي تشارك في ورش تمثيل مع مدربين دوليين من إنجلترا وأمريكا، وتمارس الرياضة بانتظام كما تحرص على مشاهدة الأفلام لزيادة خبرتها الفنية.

وأكدت ياسمين أنها تطمح للوصول إلى العالمية من خلال المشاركة في المهرجانات الدولية بأفلام مصرية، وتسعى لبناء علاقات مع صناع هذا النوع من الأفلام.

وعن علاقتها بوالدتها أشارت إلى ان علاقتها بوالدتها تتميز بالمرح والقرب، حيث ذكرت في إحدى المقابلات أن والدتها كثيراً ما تستعير ملابسها وحقائبها، مما يخلق جواً من الدعابة بينهما.

وكشفت ياسمين بأنها تؤمن بأهمية التعلم المستمر في مجال التمثيل، وترى أن العمل مع النجوم الكبار قد أكسبها خبرات قيمة ساعدتها على تحسين أدائها وقدرتها على تجسيد الأدوار المختلفة بكفاءة عالية.