واتسآب يضيف ميزة الإشارة في تحديثات الحالة على الأندرويد

  • تاريخ النشر: منذ 8 ساعات

إصدار تجريبي جديد لواتسآب على الأندرويد يقدم ميزة الإشارة في تحديثات الحالة

مقالات ذات صلة
ميزات عديدة في تحديث واتساب الأخير على نظام تشغيل أندرويد
ميزة جديدة يضيفها واتساب لنسخته على الويب
واتساب يُضيف ميزة جديدة لمستخدمي آبل

أفادت تقارير تقنية أن الإصدار التجريبي لتطبيق واتسآب للتراسل الفوري، قد حصل مؤخراً على تحديث جديد يضيف ميزة مهمة إلى خاصية تحديث الحالة.

إصدار تجريبي جديد لواتسآب على الأندرويد يقدم ميزة الإشارة في تحديثات الحالة

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن هذه الميزة تمكن مستخدمي نظام تشغيل أندرويد، من الإشارة إلى حسابات أو أشخاص محددين، في تحديثات الحالة الخاصة بهم.

وأشارت إلى أنه بفضل هذا التحديث، يمكن الآن للمستخدمين عند نشر صورة أو مقطع فيديو ضمن الحالة، أن يشيروا إلى حساب أو شخص معين باستخدام زر @ الموجود بجانب شريط التسمية التوضيحية.

وأوضحت التقارير أنه بمجرد القيام بذلك، فإن الشخص الذي تمت الإشارة إليه، سيستلم إشعاراً يخبره بأنه تم ذكره في حالة أحدهم.

ولفتت إلى أن ما يميز هذه الخاصية الجديدة، هو أنه يمكن لجهة الاتصال المشار إليها، أن تقوم بإعادة مشاركة الحالة التي ذكرت فيها مع جمهورها، وذلك من خلال زر إعادة المشاركة، حيث يظهر هذا الزر بجوار مربع الرد عند عرض الحالة التي تم فيها الإشارة إلى الشخص.

وبينت التقارير أن الشخص الذي تم ذكره في الحالة، سيكون قادراً أيضاً على رؤية الحالة، بغض النظر عما إذا تم استبعاده من مشاهدة تحديثات الحالة الأخرى.

وأردفت إنه حتى إذا قام المستخدم بتعيين إعدادات خصوصية تمنع هذا الشخص من رؤية التحديثات بشكل عام، فإنه سيظل قادراً على مشاهدة الحالة التي تم ذكره فيها بفضل هذه الميزة الجديدة.