نيكول سعفان تحتفل بعيد ميلاد طارق العريان: عيد الملك

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام

حرصت الفنانة نيكول سعفان على تهنئة زوجها المخرج طارق العريان على عيد ميلاده الـ 61 برسالة رومانسية

مقالات ذات صلة
تقارير يكشف زواج طارق العريان من نيكول سعفان
نيكول سعفان توجه رسالة رومانسية لطارق العريان في عيد ميلاده (فيديو)
لهذا السبب الغريب تحتفل 1066 سلحفاة بعيد ميلاد ملك تايلاند!

حرصت الفنانة نيكول سعفان على تهنئة زوجها المخرج طارق العريان على عيد ميلاده الـ 61 برسالة رومانسية عبر حسابها الرسمي على إنستغرام. 

احتفال نيكول سعفان بعيد ميلاد طارق العريان

ونشرت نيكول سعفان عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صور لها مع زوجها، لتهنئته بعيد ميلاده، وكتبت قائلة: "عيد ميلاد الملك.. أتمنى لك دائما السعادة والصحة والبركة شكرا؛ لأنك دائما ألطف شخص أعرفه أسعد عيد ميلاد يا حبيبي".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وحرص عدد من أصدقائهم والفنانين على التعليق على منشور نيكول سعفان بتقديم التهاني للمخرج طارق العريان بعيد ميلاده، ومن أبرزهم حلا شيحة وأسماء جلال وكريم قاسم وعلا رشدي وبسنت شوقي.

من هي نيكول سعفان؟

نيكول سعفان، عارضة الأزياء السورية ذات الأصول الأرمنية، أصبحت حديث الإعلام والجمهور بعد ارتباطها بالمخرج المصري الشهير طارق العريان.

تعرفت نيكول على طارق في عام 2018، ومنذ ذلك الحين بدأت قصتهما العاطفية التي أثارت الكثير من الجدل والاهتمام.

ولدت نيكول سعفان في عام 1998، مما يجعلها تصغر طارق العريان بحوالي 35 عاماً، حصلت على شهادة جامعية في التسويق، لكنها اختارت العمل في مجال عروض الأزياء، حيث نجحت في تقديم أفكار جديدة ومختلفة جعلتها وجهًا معروفًا في هذا المجال.

العلاقة مع طارق العريان

بدأت علاقة نيكول بطارق العريان بعد انفصاله عن الفنانة السورية أصالة نصري، وقد أثارت هذه العلاقة الكثير من الجدل، خاصة بعد ظهور نيكول في عدة مناسبات مع طارق، مما أكد الشائعات حول ارتباطهما، في عام 2022، تم تأكيد زواجهما، ويعيشان حاليًا في مصر.

شاركت نيكول سعفان في عدة أعمال فنية، منها ظهورها كموديل في فيديو كليب "يا بلدنا يا حلوة" للفنان عمرو دياب، والذي أخرجه طارق العريان، كما شاركت في فيلم "ولاد رزق 3: القاضية"، معبرة عن فخرها بأعمال زوجها الفنية في العديد من اللقاءات.