نقل اللاعب فهد المولد إلى السعودية لاستكمال علاجه

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مقالات ذات صلة
فهد المولد Fahad Almowalad أول لاعب سعودي يشارك في الدوري الإسباني
فهد المولد في العناية المركزة بعد حادث سقوط مروع
الرقابة على المنشطات تعلن موعد نهاية إيقاف فهد المولد

نُقل اللاعب السعودي فهد المولد إلى المملكة العربية السعودية لاستكمال علاجه، بعد تعرضه لإصابات بالغة؛ بسبب سقوطه من شرفة منزله في دبي، مما أدى إلى نقله إلى المستشفى وهو في حالة حرجة.

وقد انتشرت لقطات صور للاعب السعودي فهد المولد وهو على نقالة طبية بعد وصوله إلى السعودي من دبي بطائرة طبي خاصة، وقد أشعلت هذه الصور منصات التواصل الاجتماعي، وشهدت تفاعلًا واسعًا من رواد مواعد التواصل الاجتماعي؛ بسبب مظهر المولد وحالته الصحية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقد نُقل المولد إلى السعودية لاستكمال علاجه في مدينة الملك عبد العزيز الطبية، فيما نشرت وزارة الحرس السعودية مقطع فيديو للمولد لحظة وصوله إلى المملكة.

بيان نادي الشباب السعودي

وقد نشر نادي الشباب السعودي، الذي يلعب فيه فهد المولد، بيانًا بشأن لاعبه، حيث قال النادي في بيانه "المولد يصل إلى أرض الوطن في ساعة متأخر من مساء أمس الخميس لاستكمال الرعاية الصحية، وتم نقله بطائرة الإخلاء الطبي التابعة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع السعودية، وسينقل إلى مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني".

وأضاف البيان: "من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ محمد المنجم، باسمه ونيابة عن جمع منسوبي النادي، شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة على متابعته المباشرة للاعب".

حادث فهد المولد المأساوي

عُثر على اللاعب فهد المولد لحادث مروع في منزله في دبي، حيث كان يقضي إجازة قصيرة هناك، حيث سقط من شرفة منزله بالدور الثاني، وأظهرت التحقيقات الأوليى أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة.

وقد نشرت الشرطة في دبي بيانًا أفادت فيه أن اللاعب تحت المراقبة، فيما أكدت أن التحقيقات لا تزال جارية، وسيتم الإبلاغ بنتائج التحقيقات فور الانتهاء منها.

وقد أشارت الصحيفة السعودية، أن أحد أصدقاء اللاعب فهد المولد هو من عثر عليه واكتشف الحادث، حيث شعر بعدم وجوده في المنزل وبحث عنه في كل مكان، ليكتشف سقوط المولد أسفل شرفة المنزل، فبادر بالاتصال بالشرطة فورًا.

وبعد نقله إلى المستشفى، كشف الأطباء أنه يعاني من تهشم في الجمجمة بسبب ضربة قوية تلقاها في رأسه بعد سقوطه من شرفة المنزل، حيث سقط على جسم إسمنتي، بالإضافة إلى عدة كسور في الرقبة وأنحاء متفرقة من الجسم.

فيما أفادت مصادر صحفية أن الأطباء في دبي رفضوا نقل المولد إلى الرياض عبر الإخلاء الطبي بسبب حالته الصحية التي تتطلب رعاية دقيقة في وحدة العناية المركزة، إلا أنه نقل إلى الرياض بعد استقرار حالته. وقد أفادت شرطة دبي أنها تتحفظ على مجموعة من الأشخاص كانوا برفقة المولد للتحقيق معهم.