نصير مزراوي يتألق في أول مباراة له في الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
نصير مزراوي
فيديو: لحظة إفطار لاعب أياكس نصير مزراوي خلال مباراتهم أمام توتنهام
تأجيل مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

شارك اللاعب المغربي الظهير الأيسر نصير مزراوي في أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد أمام نادي فولهام في أولى مباريات الموسم الجديد في الدوري.

وقد تمكن اللاعب المغربي من تقديم مستوى جيد خلال مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي، حيث حصد نقاط "البونص" الثلاثة في المركز الأول، فيما حاز اللاعب جوشوا زيركزي نقطتين، وحصل المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز على نقطة واحدة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وحصل مزراوي في مباراته الأولى مع مانشستر يونايتد على 9 نقاط، منها نقطتان بسبب مشاركته لمدة 80 دقيقة في المباراة، و4 نقاط لخروجه بشباك نظيفة، بالإضافة إلى 3 نقاط البونص.

وقد لعب مزراوي 81 دقيقة في المباراة، وقدم تمريرات صحيحة بنسبة 92%، كما قام بتدخلات ناجحة والتحامات أرضية ناجحة بنسبة 100، كما نجح في تقديم 35 تمريرة ناجحة من أصل 38 تمريرة، أما فيما يتعلق بالالتحامات الهوائية، فقد حصل على نسبة نجاح 75%، وتمكن من استعادة الكرة 5 مرات، وأنقذ مرماه من هدف محقق وحيد.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد حقق فوزًا صعبًا على نظيره نادي فولهام الإنجليزي مساء أمس على ملعب أولد ترافورد، وتمكن من تحقيق فوز بهدف نظيف سجله اللاعب الهولندي جوشوا زيركزي.

اقرأ أيضًا: نصير مزراوي اللاعب الطموح صاحب الحظ العثر بسبب الإصابات

مدرب مانشستر يونايتد يشيد بمزراوي

وقد أشاد المدرب الهولندي إريك تين هاج، مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إعجابه الشديد بمستوى المدافع المغربي نصير مزراوي بعد مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي.

وقال تين هاج بعد المباراة أن مزراوي مدافع رائع وهادئ للغاية في التعامل مع الكرة، كما أنه قادر على الهجوم أيضًا".

ورغم ذلك يرى تين هاج أن مزراوي ليس في كامل لياقته البدنية في الوقت الحالي، حيث قال: "مزراوي لم يصل إلى لياقته البدنية الكاملة حتى الآن، وحتى يحقق ذلك فإنه يستطيع تقديم المزيد، لكني رغم ذلك سعيد للغاية بأدائه. لقد ظل على نفس المستوى لمدة 70-75 دقيقة من زمن المباراة، لذا عليه الآن أن يبني لياقته البدنية".

يُذكر أن اللاعب المغربي نصير مزراوي قد وقّع مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في عقد مدته 4 أعوام مع خيار التمديد لمدة عام، حيث سيرتبط صاحب الـ26 عامًا بنادي الشياطين الحمر حتى يونيو 2028.

وقد لعب مزراوي مع نادي أياكس أمستردام الهولندي، وبايرن ميونخ الألماني، وحقق ألقاب مختلفة، وعلى الصعيد الدولي شارك في 28 مباراة دولية مع المنتخب المغربي سجل فيها هدفين.

وعن انضمامه للنادي الإنجليزي قال مزراوي: "إنه شعور لا يصدق أن أكون لاعبًا في مانشستر يونايتد، ولا أستطيع الانتظار حتى أرتدي القميص الأحمر، ويمكنني أن أشعر بالإصرار في تحقيق بطولات مع النادي، رغم انضمامي إلى النادي في وقت مثير".

اقرأ أيضًا: فيديو: لحظة إفطار لاعب أياكس نصير مزراوي خلال مباراتهم أمام توتنهام