نجيب ساويرس يدافع عن عمرو دياب بعد صفعة لشاب: المعجب غلطان

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024

دافع رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس عن الفنان عمرو دياب بعد حالة الهجوم التي تعرض لها

مقالات ذات صلة
شاهد تعليق نجيب ساويرس على إحدى حفلات عمرو دياب
عمرو دياب يطلب التصوير مع معجب بعد صفع آخر (فيديو)
نجيب ساويرس يدافع عن عرضه لطالبة الفستان: أنا حر في مالي

دافع رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس عن الفنان عمرو دياب بعد حالة الهجوم التي تعرض لها خلال الساعات الماضية، بعد صفعة لشاب حاول يلتقط معه صورة سيلفي خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي أقيم يوم الجمعة الماضية.

نجيب ساويرس يدافع عن عمرو دياب

ونشر نجيب ساويرس عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، فيديو صفعة عمرو دياب للشاب، وعلق قائلاً: "المعجب شده من هدومه علشان يجبره يتصور معاه …فيه ناس معندهاش كياسة ورد الفعل ممكنً زيادة لكن المعجب غلطان".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كما أعاد نجيب ساويرس نشر فيديو جديد تحت عنوان "سبب صفع عمرو دياب للشاب" ليعلق أحد متابعيه: "لو الشهرة لها ضريبة"، ليرد عليه نجيب قائلا: "مش لازم كل واحد يتقبلها".

كما علق أحد المتابعين على منشور نجيب ساويرس قائلاً: "ماشي يا حاج نجيب بس مش يضربه على وشه خليك حيادي"، ليعيد رحل الأعمال نشرها على صفحته ورد قائلا: "غلط طبعا ..بس أنت ماشي بتغني للناس ومرة واحدة واحد شدك لورا بالعافية علشان يتصور .. دي مش قلة ذوق؟".

صفعة عمرو دياب لشاب

الجدير بالذكر، أن عمرو دياب يتعرض خلال الساعات الماضية لحملة هجوم كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول للنشطاء فيديو لصفعة لشاب يدعى أسامة سعد خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

ويظهر في الفيديو المتداول محاولة الشاب التقاط صور مع الفنان عمرو دياب خلال إحيائه للفرح، ليتفاجأ بصفعة من عمرو دياب بعد أن وضع يده على جسده لشد انتباهه.

من جانبه كشف المذيع حسام المراغي، شاهد عياناً على واقعة صفع عمرو دياب للشاب أسامة سعد على وجهه خلال حفل زفاف، تفاصيل جديدة عن الواقعة.

وأوضح المراغي أن المسرح كان مخصصًا للعريس والعروسة فقط، إلا أن الشاب الذي تعرض للصفع من قبل عمرو دياب حاول الصعود على المسرح مرات عديدة حتى تمكن من ذلك.

وأضاف أن الشاب أسامة سعد مسك بذراع عمرو دياب، فحاول دياب التخلص منه، ثم مسكه من أسفل ذراعه ومن وسطه وضغط عليه بقوة مما أثار غضب عمرو دياب فصفعه.

وأشار المراغي إلى أن عمرو دياب التقط صورًا مع العديد من الأشخاص قبل صعوده على المسرح للغناء، وكان ينوي التقاط صور مع باقي الحاضرين، لكن الشاب الذي تعرض للصفع أصر على ملاحقته والتشبث به.