نجل علي جابر يكشف تطورات حالة والده الصحية

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مقالات ذات صلة
نجل الفنان خالد سامي يكشف آخر تطورات حالة والده الصحية
تقرير يكشف تطورات الحالة الصحية للأسطورة بيليه
نجل صلاح السعدني يكشف حقيقة وفاة والده

انتشرت العديد من الأخبار المغلوطة حول حالة الإعلامي اللبناني علي جابر الصحية، وقد خرج ابنه، معين جابر، إلى الصحافة، لينفي الشائعات المتداولة حول صحة والده، ويكشف بالتفصيل تفاصيل حالة والده الصحية.

وقال معين جابر، خلال لقاء له مع برنامج ET بالعربي، على قناة MBC4، أن والده بخير وتحسنت حالته الصحية في الفترة الأخيرة، وقال: " كنا نصلّي طوال الوقت لتتحسّن صحته والحمد لله أنه شفي".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأوضح أن والده عانى في الفترة الأخيرة من نزيف داخلي ودخل في غيبوبة استمرت لمدة 6 أيام، وبعد خروجه من المستشفى كان بحاجة إلى عناصة خاصة، وأضاف" كانت المعنويات عالية بدعم من المرقبين في ظل الظروف الصعبة".

وخلال المقابلة، كشف معين عن أكثر الأشخاص الذين كانوا يطمئنون على صحة والده الصحة، ومنهم معالي محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء في كومة الإمارات، ووليد الإبراهيم، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة MBC، بالإضافة إلى منى غانم المري، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.

اقرأ أيضًا: فيديو لموهبة أبكت لجنة حكام Arabs Got Talent وأشعلت الإنترنت إعجاباً

علي جابر يغيب عن آراب جوت تالنت

يُذكر أن علي جابر غاب عن الموسم الجديد من برنامج المسابقات الشهير آراب جوت تالنت بسبب حالته الصحية، وحل مكانه الإعلامي والكوميديان المصري باسم يوسف.

وعن عدم تواجده في البرنامج، أوضح معين جابر أن والده كان يشعر بقليل من الغيرة عندما رأى إعلان الموسم الجديد من البرنامج المتوقع عرضه على MBC، وقال: "ان شوية غيران أنه ما كان في البرومو، وسألني وقت عرضه عن رأيك في الإعلان وقلت له حلو".

وقد كشفت قنوات MBC عن البرومو الدعائي للموسم السابع من برنامج آراب جوت تالنت، ويضم البرناج نجوى كرم، وناصر القصبي وباسم يوسف كأعضاء لجنة التحكيم.

ويعود البرنامج من جديد بعد غياب 4 سنوات من عرضه، ورغم غياب علي جابر في الموسم الجديد، إلا أن صناع البرنامج لم ينسوه، حيث وجهت له الفنانة نجوى كرم رسالة في الدعاية، وقالت له "اشتقنا لك يا علي".

اقرأ أيضًا: فيديو: موهبة فلسطينية تبكي لجنة تحكيم ومذيعي Arabs Got Talent وتفوز بالباز الذهبي