نجت من إصابة خطيرة.. شام الذهبي تتصدر التريند (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2024

تصدرت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
مي حلمي تتصدر التريند بعد إحالتها إلى التحقيق
فيديو: مُذيع ينجو بأعجوبة من إصابة خطيرة.. لن تصدق ما ستشاهده
أحلام الشامسي تتصدر التريند بسبب سعر ساعتها... وهذا هو ردها

تصدرت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشرها فيديو من إصابتها الخطيرة خلال أدائها تمارينها الرياضية.

إصابة شام الذهبي في الجيم

ونشرت شام الذهبي عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، فيديو لها وهي تؤدي أحد التمارين الرياضية، لتقع فجأة على رأسها، لتعلق قائلة: "الحمد لله ربنا ستر".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وشهد منشور شام الذهبي  تفاعلاً واسعا بين الجمهور الذين حرصوا على الاطمئنان عليها، وجاءت أبرز التعليقات كالآتي: "ميصحش كده رقبتك ممكن تتكسر، الحركة دي خطر، الجمهور يطالب برد فعل أصالة".

فيما حرص عدد من الفنانين على التفاعل مع فيديو شام الذهبي، وعلقت الفنانة ياسمين صبري قائلة: "يا لهوي"، فيما كتبت الدكتورة نورهان قنديل: "يا الله ربنا ستر الحمد لله"، من جانبها حرصت الفنانة جميلة عوض علي مواساتها ودعمها.

من هي شام الذهبي؟

شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية الشهيرة أصالة نصري، هي شخصية متعددة المواهب تجمع بين حبها للفن واهتمامها بالطب، ولدت شام في بيئة فنية بامتياز، حيث تأثرت بوالدتها التي تعتبر واحدة من أبرز الأصوات في العالم العربي.

شام الذهبي درست الطب، وتخصصت في مجال الأمراض الجلدية والتجميل، حصلت على شهادتها من إحدى الجامعات المرموقة، مما يعكس جديتها والتزامها بتحقيق أهدافها الأكاديمية والمهنية. بالإضافة إلى ذلك، تدير شام عيادة تجميلية ناجحة، حيث تقدم خدمات متنوعة في مجال العناية بالبشرة والجمال.

شام هي أم لطفلة تدعى جيهان، وقد شاركت متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بلحظات مميزة من حياتها العائلية، بما في ذلك ولادة طفلتها الأولى، وتحرص شام على التعبير  دائمًا عن حبها العميق لوالدتها أصالة، وتصفها بأنها مصدر إلهام وقوة في حياتها.

تتمتع شام بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تشارك متابعيها بلحظات من حياتها اليومية، سواء كانت في العمل أو مع عائلتها.

العلاقة بين شام ووالدتها أصالة نصري هي علاقة مميزة ومليئة بالحب والدعم المتبادل، شام دائمًا ما تعبر عن تقديرها لوالدتها، وتصفها بأنها "أجمل وأنقى إنسانة" في حياتها.