نادي الاتحاد السعودي يسعى للتعاقد مع ناتشو من ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
ريال مدريد يسعى للتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي
نادي قطري يسعى للتعاقد مع حسين الشحات
اتحاد جدة يسعى للتعاقد مع لاعب آخر من ليفربول

يسعى نادي الاتحاد السعودي إلى التعاقد مع ناتشو فرنانديز، مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بهدف دعم خط الدفاع استعدادًا للموسم المقبل.

وقد أكد الصحفي الإسباني فابريزيو رومانو، المختص بالانتقالات الرياضية، أن نادي الاتحاد السعودي يجري مفاوضات حالية جادة من أجل ضم اللاعب ناتشو من نادي ريال مدريد والانضمام إلى الفريق الجداوي هذا الصيف.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقد تحدث رومانو عبر موقع يوتيوب أن اللاعب ناتشو هو خيار مثالي مطروح على طاولة نادي الاتحاد الذي يسعى إلى تقوية صفوفه الدفاعية للمنافسة بقوة في الموسم الرياضي القادم.

وقد أشار الصحفي الإسباني أن المدير الرياضي لنادي الاتحاد، رامون بلانيس، هو من يقود المفاوضات بين الناديين، كام يقود مفاوضات مباشرة مع نجم ريال مدريد ناتشو.

ورغم هذه المفاوضات، إلا أنه لا يوجد أي اتفاق رسمي بين الاتحاد وناتشو، ولكن لا تزال المفاوضات مستمرة وهناك احتمال قوي أن تتم الصفقة بنجاح، وينتقل إلى الدوري السعودي، وذكرت مصادر صحفية أن النادي يسعى لضمه لمدة سنتين مقابل مبلغ سنوي قدره 20 مليون يورو.

يُذكر أن عقد اللاعب ناتشو مع نادي ريال مدريد سينتهي هذا الصيف، وقد أوضحت الصحف الإسبانية أن اللاعب مستعد للانتقال إلى أي ناد غير أوروبي في الفترة الحالية، حيث حسم أموره بالانتقال خارج الدوري الإسباني بعد بلوغه سن 34 عامًا، وانتهاء عقده مع النادي.

اقرأ أيضًا: نادي الاتحاد السعودي يحصل على توقيع كانتي

أندية أخرى تتنافس لضم اللاعب

يُذكر أن نادي الاتحاد السعودي ليس النادي الوحيد الذي يسعى إلى ضم اللاعب إلى صفوفه، حيث يتنافس نادي سان دييغو الأمريكي لضم اللاعب مقابل مبلغ قدره 1.7 مليون دولار لمدة موسم واحد، وذلك وفقًا لتقرير نشرته صحيفة ماركا الإسباني.

يسعى نادي إنتر ميلان الإيطالي أيضًا إلى الحصول على خدمات اللاعب، بالإضافة إلى أندية سعودية أخرى منها نادي النصر السعودي الذي يفكر أيضًا في ضم اللاعب إلى صفوفه.

فيما كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عن اهتمام نادي إنتر بضم ناتشو، إلا أن الصفقة لن تكون سهلة. يرغب اللاعب في إبقاء جميع خياراته مفتوحة، خاصة مع اقتراب نهاية عقده مع ريال مدريد وعدم توقيعه لأي نادٍ آخر حتى الآن.

تتم عملية التفاوض من قبل نادي الاتحاد عبر لجنة الاستقطاب، في الوقت الذي يستهدف فيه ريال مدريد لاعباً بديلاً عن ناتشو في حال رحيله.

الخيار البديل هو مدافع نادي ليل الفرنسي ليني يورو، حيث بدأت مفاوضات مفتوحة بين الطرفين، مما يزيد من احتمالية انتقال ناتشو خارج ريال مدريد في الأيام القليلة القادمة. ناتشو كان أحد البدائل الهامة بعد إصابة ألابا وميليتاو في بداية الموسم.

اقرأ أيضًا:  بنزيما: ريال مدريد أصبح من الماضي وأركز فقط مع الاتحاد

أرقام ناتشو مع ريال مدريد

ومع قرب انتهاء مشواره الكروي المميز مع نادي ريال مدريد نشرت العديد من الصحف أرقام المدافع مع الفريق الملكي، فقد لعب مع النادي 466 مباراة سجل فيها 20 هدفًا، وصنع 9 أهداف، فيما حصل على 103 بطاقات صفراء، ووصلت عدد دقائق لعبه مع النادي إلى 34 ألفاً 838 دقيقة.