ميزة جديدة في واتسآب تمنح المستخدم مرونة في تخصيص المحادثات

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام | آخر تحديث: منذ 5 أيام

واتسآب يضيف ميزة السمات المخصصة للدردشات: تخصيص أكبر للمحادثات

مقالات ذات صلة
واتساب يطور هذه الميزة لأمان محادثات مستخدميه
واتساب يُتيح ميزة جديدة للتخلص من المحادثات المزعجة
واتسآب يطور ميزة جديدة تحمي خصوصية مستخدميه

أفادت تقارير تقنية أن تطبيق التراسل الفوري المشفر واتسآب، قد قام مؤخراً بإطلاق ميزة جديدة تحمل اسم السمات المخصصة، وذلك للدردشات، مما سيمنح المستخدمين مرونة أكبر في تخصيص تجربتهم على التطبيق.

واتسآب يضيف ميزة السمات المخصصة للدردشات: تخصيص أكبر للمحادثات

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن هذه الميزة ستكون متاحة أولاً في الإصدار التجريبي من تطبيق واتسآب على نظام التشغيل أندرويد، مع احتمال أن تصل إلى المزيد من الأنظمة في المستقبل.

وأوضحت أن ميزة السمات المخصصة تتيح للمستخدمين القدرة على تخصيص كل دردشة بشكل فردي، بحيث يمكن اختيار سمات مخصصة مختلفة لكل محادثة، بدلاً من الاعتماد على سمة واحدة عامة تناسب جميع المحادثات كما كان الحال سابقاً.

ولفتت التقارير إلى أن هذا يوفر للمستخدمين إمكانية التعبير عن شخصيتهم وتفضيلاتهم بشكل أكبر، عبر اختيار السمات المناسبة لكل محادثة على حدة.

وأكملت أن الميزة الجديدة ستتيح للمستخدمين الاختيار من بين 20 لوناً مختلفاً، بالإضافة إلى أكثر من 22 سمة منقوشة، مما يمنحهم خيارات واسعة لتخصيص محادثاتهم.

وتابعت التقارير أنه عند تطبيق سمة معينة، سيتم ضبط لون الرسالة تلقائياً، ليتناسب مع الخلفية المختارة، مشيرة إلى أنه يمكن للمستخدمين أيضاً تخصيص كل محادثة بخلفية مختلفة، مع الاحتفاظ بنفس لون الرسائل.

ونوهت إلى أن هذه الميزة ليست جديدة تماماً في عالم التطبيقات، حيث كانت متاحة بالفعل في تطبيق فيسبوك ماسنجر لفترة من الوقت.

وأردفت التقارير إن شركة ميتا الأمريكية، المالكة لكل من واتسآب وفيسبوك ماسنجر، يبدو أنها تتجه إلى توحيد وتبادل الميزات بين تطبيقاتها، من أجل تعزيز تجربة المستخدم.

وأضافت أن هذه الميزة الجديدة من شأنها أن تجعل استخدام واتسآب أكثر متعة ومرونة، مع توفير تجربة مخصصة تتناسب مع احتياجات وتفضيلات كل مستخدم.