ميتا تضاعف مدة تسجيل الفيديوهات على نظارتها الذكية

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يونيو 2024

ميتا تحسن تجربة نظارة راي بان الذكية بتحديث يضاعف مدة تسجيل الفيديو ويضيف ميزات جديدة

مقالات ذات صلة
ميتا تكشف عن نظارتها الجديدة المتطورة للواقع الافتراضي والمختلط
ميتا تكشف عن تقنية ذكية لمكافحة الصور المزيفة
زوكربيرغ: 400 مليون مستخدم شهرياً لأداة ميتا الذكية

أعلنت شركة ميتا الأمريكية عن تحديث جديد لنظاراتها الذكية راي بان، والذي يجلب معه العديد من التغييرات والميزات الجديدة، وأهمها زيادة مدة تسجيل الفيديو إلى 3 دقائق.

ميتا تحسن تجربة نظارة راي بان الذكية بتحديث يضاعف مدة تسجيل الفيديو ويضيف ميزات جديدة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، يعد هذا التحديث مهماً لمستخدمي نظارة راي بان الذكية، حيث كان حد تسجيل الفيديو مقتصراً على 60 ثانية في السابق، مما كان يقيد إمكانيات المستخدمين في توثيق اللحظات المهمة بالنسبة لهم.

وتتميز نظارات راي بان الذكية بكاميرا مدمجة تصل دقتها إلى 12 ميغابكسل، والتي تمنح المستخدمين القدرة على التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة، علماً بأن اتجاه التسجيل مقفل على الوضع الرأسي فقط.

ويضيف التحديث الجديد دعماً لتطبيقي Calm وأمازون ميوزك، مما يتيح للمستخدمين فرصة الاستمتاع بالموسيقى والمحتوى الصوتي بسهولة أكبر.

ويقدم التحديث أيضاً دعماً لخيار التشغيل المتكامل، ليتمكن المستخدمون من بدء تشغيل الموسيقى من خلال النقر على جذع النظارات، أو باستخدام الأوامر الصوتية.

وأشارت التقارير إلى أن تحديث راي بان الجديد متوفر الآن عبر جميع النظارات الذكية، لافتة إلى أنه يجب الأخذ في الاعتبار أن الحد الزمني للتسجيل الافتراضي لا يزال مضبوطاً على دقيقة واحدة.

وهذا يعني أنه يجب على المستخدمين تغيير إعدادات مدة الفيديو في قسم الكاميرا في الإعدادات، من أجل تسجيل مقاطع فيديو أطول تصل إلى 3 دقائق.

ومع أن مستخدمي نظارة راي بان أصبح بإمكانهم الآن تصوير فيديوهات طويلة، إلا أنه يجدر الإشارة إلى أن تسجيل هذه المقاطع قد يؤثر أيضاً في بطاريات النظارات الذكية.